القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

عمرو أديب يطالب الدولة بحرمان الطفل الـ3 من الدعم نهائيا

السيسي,عمرو اديب,عمرو دياب,الزمالك,الرياضة,عمرو عبد الحميد رأي عام,الحكاية,مصر,عمرو عبد الحميد,برامج,المرور,المملكة,الاخبار,ملكة جمال الجنوب,آية جمال الدين,ترامب,تركيا,أخبار,لميس الحديدى حلقة الامس,رجال الاعمال,رأي عام مع عمرو عبد الحميد



عمرو أديب يطالب الدولة بحرمان الطفل الـ3 من الدعم نهائيا


علق الإعلامي عمرو أديب، علي  السؤال الذي طرحه رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي: “تخيلوا لو المصريين توقفوا عن الخلفة عامين أو ثلاثة؟”، مشددًا علي ضرورة أن تقف الدولة موقفًا ملحوظًا من الطفل الـ3 في الأسر المقبلة سواء بالترغيب أو الترهيب؛ لأن الزيادة السكانية تعتبر خطرًا علي الوطن، وتأكل كل ثمار التنمية.








واستكمل أثناء برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”،  أنه لا يؤيد فكرة “الدولة الأم” والتي تفعل وتقدم كل شيء بدون رابط أو ضابط،  لافتًا إلي أن مصر تستقبل 2.5 مليون مولود سنويًا يؤثر سلبًا علي النمو الإقتصادي وتغير للأحسن الأحوال المعيشية لكل المواطنين.




وشرح: أنه يجب وضع قواعد بالنسبة للأسر القادمة، عن طريق حرمان الطفل الـ3 من الدعم سواء بشأن بمجانية التعليم أو العلاج أو التموين، معقبًا:"من الاَن وصاعدًا أن تدرك الناس أن الطفل الـ3 للأسر القادمة خارج موضوع التمتع بدعم الدولة". وأشار: إلي أن المواطن الذي يريد في إنجاب أكثر من  طفلين يجب عليه أن يتولى رعايتهم صحيًا وتعليميًا وتموينيا بعيدًا عن تدخل الدولة.



مصدر الخبر فيتو 

reaction:

تعليقات