القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الاعلان الـ3 عشر للاسكان الاجتماعى 2020 | تعرف على اسعار الوحدات السكنية

الاسكان الاجتماعى,شقق الاسكان الاجتماعى,الاسكان,الإسكان الاجتماعي,شقق وزارة الاسكان,شقق الاسكان الاجتماعي 2019,شقق الاسكان الاجتماعي,الاعلان التاسع,وزارة الاسكان,شقق وزارة الاسكان 2019,الاجتماعى,الاعلان الثامن,الاعلان العاشر,وزارة الاسكان والتعمير

الاعلان الـ3 عشر للاسكان الاجتماعى 2020 | تعرف على اسعار الوحدات السكنية

الاعلان الـ3 عشر للاسكان الاجتماعى 2020.. تستمر وزارة الاسكان ممثلة فى حاوية الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري الاستعداد لطرح شقق الاعلان الـ3 عشر للاسكان الاجتماعى 2020 بعدد من المدن الجديدة.






وتخطط الوزارة لفتح باب الحجز لشقق الاعلان الـ3 عشر للاسكان الاجتماعى 2020 أثناء شهر مارس القادم، وتوقعت مصادر بالوزارة أن اسعار الوحدات السكنية ستصل لـ ٢٥٠ ألف جنيه بمساحة ٩٠ مترا كاملة التشطيب.

الاعلان الـ3 عشر للاسكان الاجتماعى 2020

ومن المخطط له أن يحتوي الطرح مدن اكتوبر والشروق والعبور وبدر وبرج العرب وآخرين ويحدث تطبيق الوحدات عقب حصر الطلبات من المتقدمين والتسليم أثناء 18 شهرا، والتقديم والحجز إلكترونيا من خلال موقع صندوق التمويل العقارى"www.shmff.gov.eg".



الاعلان الـ3 عشر للاسكان الاجتماعى 2020


 ويقوم المواطن باتباع الخطوات الآتية:


- ملء وتوقيع استمارة حجز الوحدة السكنية والإقرار (المرفقين بكراسة الشروط) بخط ملحوظ، وإرفاقهما في إطار المستندات، وإرفاق إيصال شراء كراسة الشروط وإيصال دفع مقدم الحجز والمصاريف الإدارية بصيغة (PDF)، لتحميلها على الموقع.





 إرفاق المستندات الآتية:


 – صورة من بطاقة الرقم القومى للمتقدم وزوجه (سارية).

- شهادة بإثبات صافي الدخل السنوي أو الشهري للأعزب أو الزوج والزوجة (إذا كانت تعمل) إلى أن تكون مختومة وموقعة ومؤرخة من جهة العمل في تاريخ الإعلان.

- أي وثائق خاصة بمصادر الدخل الإضافية (عمل إضافي – الأملاك الزراعية أو العقارات أو الأراضى – معاش استثنائي أو خلافه – امتلاك أي سندات أو أسهم أو ودائع أو أي أوعية ادخارية أو حسابات التوفير أو أي أوراق مالية تدر دخلًا إضافيًا) تفيد صافي الدخل السنوي أو الشهري للأعزب أو الزوج والزوجة (إذا كانت تعمل) إلى أن تكون مختومة ومؤرخة ومعتمدة.



- فيما يتعلق للعاملين بالجهات الحكومية وقطاع الأعمال، عليهم تقديم شهادة معتمدة من جهة العمل تشتمل جميع البيانات الضرورية بصافى الدخل السنوي أو الشهري.



- فيما يتعلق للعاملين بالشركات وجهات القطاع الخاص، عليهم تقديم شهادة معتمدة من جهة العمل تحتوي جميع المعلومات الأساسية بصافى الدخل السنوي أو الشهري، وموضح بها رقم السجل التجاري والبطاقة الضريبية لجهة العمل.



- فيما يتعلق لأصحاب المهن والأعمال الحرة والأنشطة التجارية والحرفية، عليهم تقديم شهادة من محاسب قانوني موثوق ثبت صافى الدخل السنوي أو الشهري مبين بها مهنة المتقدم، وصورة من السجل التجاري أو البطاقة الضريبية لأصحاب المهن والأنشطة التجارية والحرفية، وشهادة التأمينات الاجتماعية (إن وجد) مبين بها المهنة والأجر التأمينى أو صورة من البطاقة النقابية أو اشتراك النقابة.


reaction:

تعليقات