أخر الاخبار

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم 26-12-2019 الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد,بث مباشر,نيوكاسل يونايتد,الدوري الانجليزي,مانشستريونايتد و نيوكاستل,نيوكاسل,مباراة,مانشستر سيتي,مانشستر يونايتد اليوم,مشاهدة مباراة,مباراة مانشستر يونايتد,مانشستر,مشاهدة,مان يونايتد,محمد صلاح,مانشستر يونايتد ونيوكاسل,كرة القدم



مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم 26-12-2019 الدوري الإنجليزي



صدام من المعيار الثقيل مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد live يحتضنها أرض ساحة لعب أولدترافورد المشهور ، ولذا في الثامنة والنصف عشية اليوم يوم الخميس بتوقيت مكة المكرمة ، في خضم مباريات الأسبوع الـ9 عشر من بطولة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز أو مثلما يطلق عليها الإنجليز "البوكسينج داي".






من الغريب أن تجد بطولة منافسات دوري في أوروبا ينطلق الخميس، لكن البوكسينج داي أو خوض ماتشات في أجدد الأسبوع أو اللعب لأكثر من مباراة في البريمير ليج في أسبوع واحد هو السائد في بطولة منافسات الدوري الإنجليزي وايضاًً بقية الدوريات الأوروبية الكبرى ولا سيما في إسبانيا وفرنسا.






نحن اليوم على ميعاد مع مباراة مانشستر يونايتد وضيفه نيوكاسل، اللقاء الذي يدخله الشياطين الحمر بهدف التفوق وإلا فإن النتيجة سوف تكون قوية وحاسمة في مشوار النرويجي جونار أولي سولسكاير المدرب الرياضي خاصة بعدما إستلم هزيمة قاسية ومروعة في مواجهة واتفورد متذيل مركز جدول بطولة منافسات الدوري الإنجليزي في الجولة السابقة بثنائية دون رد.

ويرغب سولسكاير في إسترداد تشييد الثقة ضِمن الفرقة الرياضية فبعد أن أقامت الظروف طفيفا ضِمن الشياطين الحمر، عصفت نتيجة واتفورد بما قدمه المدير الرياضي في أجدد الماتشات وبدأت أنباء تتكلم عن الإمكانية الأخيرة للنرويجي في مواجهة نيوكاسل خاصة وأن الهزيمة أو أي نتيجة أخرى غير التوفيق ستضع الجميع في وضعية حرج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد في مواجهة نيوكاسل يونايتد:


وتحل كتيبة نيوكاسل ضيفا ثقيلا على مثيله مانشستر يونايتد بملعب أولد ترافورد في ماتش تبدأ مع انتصاف الساعة الثامنة بحسب ميقات الدوحة ، الساعة الثامنة والنصف عشية بحسب ميقات مكة المكرمة ، الساعة السابعة والنصف عشية بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة السابعة والنصف عشية بحسب ميقات طرابلس ، الساعة التاسعة والنصف عشية بحسب ميقات أبو ظبي ، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.


ويحتل مانشستر يونايتد الترتيب الـ8 في جدول ترتيب بطولة منافسات الدوري الإنجليزي بمجموع 25 نقطة وهو نفس عدد النقط الذي يمتلكها نادي نيوكاسل يونايتد إلا أن الأخير يتأخر مع فارق الأهداف.


وقد كان نيوكاسل نجح في اقتناص مكسب هام وثمين في الجولة السابقة من ضيفه كريستال بالاس، ليحصد النقطة الخامسة والعشرين ويستمر بوضع آمن بعكس وضعه في الموسم السابق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-