القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كم سيكون سعر صرف الجنيه المصري في عام 2020؟

سعر الدولار,سعر الدولار اليوم,الدولار,الدولار اليوم,سعر الدولار في مصر,اسعار الدولار,أسعار العملات اليوم,سعر الدولار في البنوك,توقعات سعر الدولار,سعر الدولار الان,اساسيات الفوركس,الجنية,اخبار الاقتصاد,ما هو الفوركس,سوق تداول العملات الاجنبية


كم سيكون سعر صرف الجنيه المصري في عام 2020؟



يتنبأ بنك الاستثمار العالمي "سوسيته جنرال" أن تحقق العملة المصرية مكاسب في العام القادم، إذ يتوقع أن تكسب 4.5% ليصل قيمة دفع الورقة النقدية إلى 15.35 جنيه للدولار في 2020.






وأفادت الوكالة أنه من المنتظر أن تكون مصر من ضمن أكبر أسواق السندات الإفريقية في 2020، ونقلت عن المحلل بول والاس: "جنى المستثمرون مكاسب عديدة من أسواق السندات الإفريقية، التي تفوقت على جميع الأسواق الناشئة في 2019".





واستكمل المحلل المختص في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا: "يتنبأ أن يظل التأدية الشديد للأسواق الإفريقية في 2020 بما في هذا مصر وأنغولا وغانا وإثيوبيا ونيجيريا".

وعن السوق المصرية، أفاد إن مصر ما زالت المفضلة عند المستثمرين، حيث جذبتهم عوائد السندات المصرية، مشيراً إلى أن العملة المصرية الجنيه سجل ذاك العام أفضل أداء له منذ 25 عاما على الأقل، حيث ارتفعت سعره في 2019 بمقدار 12%.


reaction:

تعليقات