أخر الاخبار

2020 .. طائرات لتوصيل الطلبات للبيوت و"هايبر لوب المملكة العربية السعودية" وأجهزة ذكية في أيدي الأطفال

توصيل الطلبات,توصيل,طائرات بدون طيار,الطلبات,السعودية,بيتزا,طائرة بدون طيار,طائرات,ترفيه,مباشر,العربية,العالم,توصيل الطلبيات,القاهرة,التحرير,درون,طائرات لاسلكيه,طائره التوصيل,العراق,توصيل طلبات,الجزيرة,طائرة آمر إقامة دبي,مراد بوعلام الله,اخبار,انفجار


2020 .. طائرات لتوصيل الطلبات للبيوت و"هايبر لوب  المملكة العربية السعودية" وأجهزة ذكية في أيدي الأطفال

صرحت وكالة "بلومبيرج" الأمريكية، أن العالم في 2020 آت على تغييرات كبيرة في مختلف المجالات؛ من أهمها في التصنيع والتكنولوجيا.



ولفت التقرير الأمريكي على أن عتاد الحاسب الآلي وأجهزة التليفون الجوال سوف يتم فيها تعديل الشرائح الخاصة بالطاقة؛ حيث ستعمل الأجهزة دون الاحتياج إلى إرجاع الشحن ضعفين من الوقت سادا هي عليه في الوقت الجاري.


مثلما توقع التقرير أن تعمل مؤسسات الأجهزة الجوالة الذكية لنشر أجهزتها بين أيدي الأطفال، حيث تعمل المؤسسات إلى أن لديه باتجاه تسعين % من الأطفال الذين تزيد أعمارهم على 6 أعوام تليفونات جوالة قبل ختام عام 2020 القادم.


وكشفت عدد محدود من مؤسسات الأبحاث في ذلك الجهة أنه من الصعب الإتيان إلى تلك النسبة أثناء العام القادم، وهذا نتيجة ل بعض البلاد والمدن النامية والفقيرة التي يصعب فيها حصول سكانها على هواتف محمولة ببساطة، مشيرة إلى أنه استنادا لبياناتها فإن أجهزة التليفون الذكية بين الأطفال من الممكن أن تنتشر في الدولة الغنية وذات الدخل المتوسط بقدر تبلغ إلى 67 %.


وتعمل من ناحية أخرى بعض الحركات الاجتماعية في أميركا على إنذار أولياء الأمور من السماح للأطفال بالاستحواذ على تليفونات الجوال الذكية قبل بلوغهم الثالثة 10 من السن.


مثلما يترقب أن ينطلق في منتصف 2020 تسليم المنتجات من خلال الطائرات الآلية العاملة دون طيار، ويتنبأ أن تبدأ شركتا أمازون وعلي بابا أولا باستعمالها، حتى اتباعها مؤسسات البريد والمواد الغذائية والمطاعم في الولايات المتحدة الامريكية من أجل استعمالها في توصيل الطلبات.


وصرح التقرير إن أداة النقل الفورية "هايبر لوب" على الرغم من أن المحاولات متواصلة عليها منذ عام 2013 وأثبتت توفيقها سوى أنه إلى عام 2019 لم يكن هنالك أي توفر عظيم في العالم، وينتظر أن يشهد منتصف أو عاقبة عام 2020 البدء الحقيقة ل "هايبر لوب" فائق السرعة من السعودية، وبالتالي تكون أول دولة في الدنيا تستخدم تلك التكنولوجية الجديدة بشكل كبير، وتليها عقب ذاك الولايات المتحدة الامريكية باستعمال التكنولوجيا بمدينة لاس فيجاس.


هايبر لوب,الهيبرلووب,ماهو الهايبر لوب,قطار الهايبرلوب,الهايبرلوب في دبي,كيفية عمل الهايبر لوب,الهايبرلوب في الامارات,الخارق,شبكات المترو,فضاء المعرفة,مشاريع المواصلات,القطار,مشاريع النقل,مشاريع القطارات,اضخم مشاريع السعودية,اضخم مشاريع دبي

المملكة العربية السعودية,السعودية,المملكة,الملك سلمان,بنات السعودية,الرياض,السعودية الان,مكة المكرمة,معلومات عن السعودية,تاريخ السعودية,الجيش السعودي,مكة,المملكة العربية السعودية 2030,ال سعود,المدينة,توحيد المملكة,آل سعود,المملكة العربية

الأطفال,تربية الأطفال,الأجهزة الذكية,اقتصاد,أطفال,الطفل,فيديو,الأحهزة والأطفال,الاجهزة والأطفال,الأجهزة والاطفال,العالم,الاجهزة والاطفال,أثر الأيبادات على الأطفال,السعودية,النوم عند الاطفال,العاب صينية للأطفال,تعليم الأطفال,قناة,الشارقة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-