أخر الاخبار

رياح مثيرة للأتربة وأمطار غزيرة وانخفاض شديد بدرجات الحرارة .. بدءا من الاثنين

درجات الحرارة,امطار,الارصاد,الأرصاد الجوية,حالة الطقس,أخبار إقتصادية,درجة الحرارة اليوم,الطقس غدا,الطقس,السيسي,انخفاض درجات الحرارة,العربية,رئيس الوزراء,ارتفاع شديد في درجات الحرارة,عاجل الارصاد,اخبار,رياح مثيرة للاتربة,امطار اليوم,الجزيرة


 رياح مثيرة للأتربة وأمطار غزيرة وانخفاض شديد بدرجات الحرارة .. بدءا من الاثنين



الارصاد الجوية .. شدد الدكتور وحيد سعودى، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، أنه اعتبارا من عشية غد يوم الإثنين وحتى الجمعة القادم، سوف تتأثر البلاد بحالة عدم استقرار فى حالة الطقس، تنحصر فى فى المقام الأول على شمال البلد على سواحلنا التي بالشمال تماماً المطلة على البحر الأبيض المتوسط وعلى شمال مدن القناة وشمال الدلتا، ويطول تأثيرها على نحو أضعف وأصغر نسبيا على محافظات ومدن وسط وجنوب الوجه البحرى والقاهرة عاصمة مصر وتأثير أقل على محافظات الصعيد كلياً.






وصرح سعودى، فى إفادات صحفية اليوم، أن نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة يبدأ على شمال البلاد عن طريق رياح غربية إلى جنوبية غربية، تتفاوت سرعتها بين 18 إلى 22 عقدة، إلى حد ما يطول تأثيرها على باقى مناطق الجمهورية يومى يوم الثلاثاء ويوم الأربعاء على أن تبلغ لمحافظات في جنوب الصعيد خاصة يومى يوم الخميس ويوم الجمعة القادمان إلا أن بسرعات أقل.

الارصاد الجوية 


وشرح أن الرياح تؤدى إلى هبوط المشاهدة على الطرق السريعة خاصة الصحراوية، واضطراب فى حركة الإبحار بالسفن فوق مسطح البحر الأبيض المتوسط، وتزيد من الاحساس ببرودة الجو، لافتا إلى أنه اعتبارا من يوم الثلاثاء حتى يوم الجمعة سوف يكون هنالك سقوطا للأمطار الكثيفة على السواحل التي بالشمال وشمال الدلتا وبور بهيج وشمال سيناء وأمطار خفيفه على وسط وجنوب الوجه البحري والعاصمة المصرية القاهرة.



ولفت إلى أنه بداية من يوم الاربعاء القادم وحتى يوم الجمعة المقبل من المنتظر حدوث انخفاض واضح فى درجات الحرارة وطقس بارد خلال النهار بالغ الصقيع في الليل أثناء تلك المدة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -