القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

مميزات حديثة لا تعرفها فى WHats App

ال WhatsApp,ما هي إعدادات التطبيق,الحيل واتس اب,تطبيق,ال WhatsApp,ما نصائح التطبيق,ما التطبيق مزحة,نصائح واتس اب,ما هو التطبيق رسول,ما التطبيق التحديث الجديد,whatsapp الإختراق,ماذا تفعل,whatsapp تعليمي,ماذا تفعل,واتس اب الويب,دردشات ال WhatsApp,الاختراق واتس اب,ما هو التطبيق مزحة بيبي k مفيد kaputt 😱,تفاحة,whatsapp الخارقة,نصائح واتس اب والحيل,تطبيق إشارة,مراجعة التطبيق,إعدادات واتس اب,كيفية استخدام واتس اب,الحيل whatsapp جديدة



مميزات حديثة لا تعرفها فى WHats App


استكمل تطبيق المراسلة السريعة المشهور واتس آب "WhatsApp"، أثناء العام السابق، خاصية حديثة لمنصته مستوحاة من روايات تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى، مثل سناب دردشة "Snapchat"، حيث صرت وضعية واتس آب "WhatsApp status" ميزة منتشرة الاستعمال بين عاشقين التطبيق.




ووفقا لما ذكره موقع "techzim"، تبقى الكثير من الإمتيازات ضِمن موقف واتس آب "WhatsApp status"، لا يعرفها مستخدمو "واتس آب" إليك عدد محدود من مميزات حالة واتس آب وأسلوب وكيفية استعمالها.

- وقف الحالة مؤقتًا:


تعمل "حالة واتس آب" مثل صفة إيضاح الشرائح، توضح كل ظرف تلو الآخرى على نحو آلي وعاجل، ففي قليل من الأحيان يكون من العصيب مشاهدة الموقف، خصوصا قراءة الموقف الكتابية أو التيقن من الصورة، هنا تَستطيع وقف الوضعية مؤقتًا وللقيام بذاك كل ما هو مطلوب منك إلا الكبس على الوضعية مع الاستمرار حتى تنتهى من قراءة المقال، ثم ارفع إصبعك للانتقال إلى الظرف اللاحقة.

- الريادة العاجل:


لاسترداد توجيه إظهار الشرائح بشكل سريع لحالة واتس آب، اضغط على (منحى الشاشة) من ناحية الأيمن من تليفونك، سيؤدي ذاك إلى تعطيل تشغيل الظرف وسوف يتم نقلك إلى الموقف الآتية، وللعودة إلى الموقف الماضية اضغط على (ناحية الشاشة) من ناحية الأيسر.

- التوقف عن مشاهدة الحالة:


أذا كان لديك الكمية الوفيرة من الشخصيات في جهات الاتصال المخصصة بك، ولا تهتم بمعرفة ما يقوموا بنشره عن طريق ظرف WHats App، يمكن لك كتم تطويرات الوضعية لجهات الاتصال التى تريدها بواسطة الكبس كبسة مطولة على الوضعية من الفهرس المبثقة اختر كتم " mute"، وستظهر موقف جهات الاتصال التي تم كتمها في قسم مستقل تحت عنوان 'تطويرات تم تجاهلها' أدنى الحالات العادية.

- تكبير الموقف (زووم):


بين الحين والآخر، خلال بصيرة حالات جهات اتصالك، تريد في التيقن من موقف واحد ما، أو تكبير الصورة للوقوف على حقيقة تفاصيلها عن كثب، للقيام بذاك استخدم أصابعك لعمل زووم للدخول والخروج من الشاشة.

- تحويل لون الأيموشنز:


تَستطيع تحويل لون النمازج التعبيرية (الأيموشن) في الوضعية، للقيام بذاك، اتبع الخطوات الآتية:

الخطوة 1: افتح ظرف WHats App واضغط على رمز الكاميرا أدنى الشاشة، إما التقاط صورة عصرية أو اختيار إحدى معرض الصور المخصص بك.

الخطوة 2: اضغط على شعار نمازج تعبيرية في الأعلى لا ختيار واحد من النمازج.

الخطوة 3: إذا قمت بإلحاق نمازج تعبيرية متنوعة، فاضغط على النموزج الذي ترغب تحويل لونه ثم من منزلق اللون حدد اللون.

- إضافة موقع:


من الممكن أن تكون أبصرت موقف وهي صبر دلالة للمكان، إذا كنت من مستخدمي موقع "Instagram"، فمن المحتمل أن تعرف أفضلية ملصقات الموقع والوقت، من محاسن الصدف يدعمها WHats App على يد الموقف.

لإضافة موقعك، أضف صورة ثم اضغط على شعار النمازج التعبيرية (الأيموشن)، ثم اضغط على ملصق الموقع واختر موقعك.

- إضافة ألوان للخلفية:


تَستطيع إضافة عدد من الألوان إلى حالتك أو تنفيذ لون للخلفية، توجد تلك الأفضلية لقصص "انستاغرام" أيضًا، للقيام بذاك اتبع الخطوات الآتية:

الخطوة 1: التقاط صورة عصرية باستعمال نموزج الكاميرا في علامة تبويب الموقف أو حدد صورة متواجدة مسبقًا.

الخطوة 2: اضغط على شعار القلم الرصاص من لوحة الألوان، اضغط فوق اللون الذي تود استعماله.

الخطوة 3: اضغط مع الاستمرار في أي موضع على الشاشة حتى تمتلئ الخلفية بذاك اللون.

- تأسيس مقاطع GIF:


تَستطيع تشكيل مقطع صور متحركة GIF من أي مقطع مرئي، لذا تفتقر إلى قص مشهد مرئي في واتس آب لجعله أدنى من أو يساوي ست ثوان، وفي السطور التالية الخطوات:

الخطوة 1: في علامة تبويب الوضعية، اضغط على شعار الكاميرا أدنى يمين الشاشة ثم حدد المقطع الذى تريده من المقطع المرئي.

الخطوة 2: في شاشة إستقلال المقطع المرئي، اسحب أطراف مكان التحديد لتحديد ست ثوانٍ ليس إلا من المقطع المرئي، عقب هذا سترى خيار GIF بجانب شارة المقطع المرئي، اضغط أعلاها.

الخطوة 3: حالا اضغط على زر إرسال لمشاركتها في صورة GIF.

- ملمح الزوم في إلحاق المقطع المرئي:


لنفترض أنك تود في عمل تكبير أو زووم لمقطع مقطع مرئي، يمنح WHats App أسلوب وكيفية مبسطة للقيام بهذا.

كل ما هو مطلوب منك فعله هو الكبس على زر المقطع المرئي لبدء الاشتراك، ثم استخدم نفس الإصبع إنتقل لأعلى ولأسفل أو حرك إصبعك على الشاشة للتكبير والتصغير لإنهاء الاشتراك ثم ارفع الإصبع.

_ تخبئة الموقف:


يقدم واتس آب ثلاثة تصميمات ميزة للحالة، التجهيز الافتراضي: الظرف المختصة بك سوف تكون مرئية لكل جهات اتصالك، إذا كنت في لائحة جهات الاتصال المختصة بهم أيضًا، على عكس هذا تَستطيع إضافاتهم إلى لائحة الاتصال السمراء لتخبئة حالتك من بينهم، أو مشاركة الوضعية مع الأفراد الذين تريدهم فحسب.

لتحويل إستراتيجيات الفضل لحالتك، اتبع الخطوات اللاحقة:


الخطوة 1: انتقل إلى علامة تبويب الموقف واضغط على الـ 3 نقط الرأسية في أعلى يمين الشاشة، لفتح تخطيطات فضل الوضعية.

الخطوة 2: حط علامة (صح) بالقرب من جهات الاتصال التى لا تود في إبانة حالتك لهم، ثم أضغط موافق.

- إضافة وصلة للحالة:


بعكس روايات إنستغرام المنتشرة التي تسمح لك عرَض الصلات لاغير على يد حسابات الإجراءات، التي تحوي معها أكثر من  عشرة آلاف متابع ، فإن تنفيذ WHats App نهض بتغيير هذه الأفضلية حيث يمكن لأي مستعمل عادى أصدر أواصر على الموقف المخصصة به.

يجيء WHats App بنوعين من الظرف الموضوع والكاميرا، بينما أن الأضخم يستند على الموضوع ولا يعمل على الصور، والأخير يحاول أن جميع أشكال الطرق ، مثل المقطع المرئي والصور وصور GIF، إليك أسلوب وكيفية إضافة علاقات بوضع الكتابة.

قم بنسخ وصلة الصفحة التى ترغب أصدرها، ثم اذهب إلي ظرف WHats App واضغط على شارة القلم الرصاص، وقم بلصق الوصلة في الموقف ، تَستطيع أيضًا تحويل نهج خط الوصلة ولون الخلفية، ثم اضغط على علامة الإرسال لنشرها على حالتك.

- تحويل الخط ولون الخلفية:


ضِمن وضعية WHats App، يتضمن وحط الكتابة على مميزات مقيدة حيث يلعب لون الخط والخلفية دورًا هامًا، من أجل استعمالها انتقل إلى وحط الكتابة في الموقف واضغط على رمز لوحة الألوان على نحو متواصل لتحويل لون الخلفية.

لسوء الحظ، لا يمكن لك توظيف لون مخصص وتحتاج إلى اختيار فرد من الألوان المعروضة بالتطبيق، اضغط بأسلوب متتابع على رمز المقال لتحويل الخط.
reaction:

تعليقات