القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

لمستخدمي أندرويد فقط.. واتس آب تضيف ميزة جديدة

واتساب,واتس اب,التجسس على واتس اب عن بعد,التجسس على واتس اب,التجسس على واتس اب حبيبتك,الواتساب,واتس,واتس اب بلس,قراءة رسائل الواتساب لأى شخص,حالات واتس اب,تطبيق,حالات واتس اب حب,محادثات واتساب,حالات واتس,التجسس على هاتف حبيبتك,وتساب


لمستخدمي أندرويد فقط.. واتس آب تضيف ميزة جديدة

عرضت شركة WHats App تحديثًا تجريبيًا حديثًا لتطبيقها الموجه إلى نسق التشغيل، أندرويد، يجلب تغييرات بسيطة في الإعداد وتصليحًا هامًا.




وصبر أجدد نسخة تجريبية لنظام أندرويد رقم الإصدار 2.19.328، وتبلغ جاريًا إلى المشاركين في برنامج النسخ التجريبية عبر متجر تطبيقات "غوغل بلاي".

ويحتاج مستخدمو النسخ الرسمية المستقرة الراغبين بتجربة النسخ التجريبية إلى التسجيل في برنامج الإصدار التجريبي المخصص بواتساب أولًا عبر متجر "غوغل بلاي".

وحسب موقع تعقب مميزات واتس آب WABetaInfo، فإن أجدد إصدار تجريبي من التطبيق لنظام أندرويد يجلب تحويلًا في أيقونة الكاميرا التي تشبه أيقونة إنستجرام ضِمن تطبيق واتس آب.

ومن الممكن رؤية شعار الكاميرا الحديثة في علامة تبويب الموقف في الحافة اليمنى السفلية، مثلما حدثت المؤسسة المملوكة لـ "فيسبوك" رمز الكاميرا في شريط المحادثة أيضًا.

وقد كان عند التطبيق في مرة سابقة رمز كاميرا تشبه أيقونة منبر إنستجرام، إلا أن جرى استبدال تلك الأيقونة بأيقونة كاميرا أكثر كلاسيكية.

ووضح موقع رصد مميزات WHats App أن الإنتاج الجديد التجريبي من تأدية التراسل أصلح خللًا يتسبب في توقف التطبيق خلال الإنصات إلى المراسلات الصوتية.

وأثرت تلك المتشكلة على جزء ضئيل فحسب من المستعملين، وتم طرح التصليح لمستخدمي منظومة أندرويد عن طريق النسخة التجريبية.

يقال أن المنشأة التجارية قد بدأت سبق من ذلك الشهر بنشر تخطيطات فضل المجموعة المجددة على نطاق العالم، وتقدم تلك التصميمات تحكمًا مساعدًا لمن يمكن له إضافتك إلى المجموعات من جهات اتصالك.

واستقبل جميع من مستخدمي أندرويد وآيفون على مستوى العالم التصميمات الحديثة، وهي تسمح للمستخدمين تحكمًا أكبر في المجموعات التي تحدث إضافتهم إليها، وأتى ذاك الخيار الجديد لتقليص مطالبات مجموعات البريد العشوائي.
reaction:

تعليقات