القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

ريما الجفالي أول سعودية تخوضها تتحدى في سباقات الدرعية التاريخية

ريما الجفالي,السعودية,ريما,وليد الجفالي,السعودي,الرجل,قيادة المرأة,رياضة,نماذج,سيدات سعوديات,ريما الجفاني,مشاهير,سيارات,اخبار الفنانين المصريين,ريما الجمالى,مجلة سيدتي,السائقة,النساء,فوز ريما الجفالي,# مجلة_سيدتي,برامج,أفلام,سيدتي,سباق السيارات




ريما الجفالي أول سعودية تخوضها تتحدى في سباقات الدرعية التاريخية


تتأهب السائقة السعودية ريما الجفالي، أثناء الشهر الحالي، لتلبية وإنجاز أكثر أهمية إنجازٍ في مسيرتها كأول سعوديّة تتسابق في إطار سلسلة سباقات عالمية تتم إقامة على مسارات في مدينة الدرعية التاريخية، I-PACE eTROPHY" للسيارات الكهربائية.




وتقام سلسلة السباقات الرسمية على هامش المسابقة الرياضية المرتقبة "إيه بي بي فورمولا إي" للسيارات الكهربائية التي ينظمها "الاتحاد الدولي للسيارات" في مدينة الدرعية.

وعبرت ريما الجفالي عن سعادتها باشتراكها أثناء الموسم الـ2 من بطولة جاكوار I-PACE eTROPHY الحماسية، مبينة أنها تطمح لخوض تلك المحاولة على حلبة السباق.

وتعتبرّ "الجفالي" أول سعودية تحصل على رخصة سياقةٍ لسباقات السيارات، وتتوَّج بالمرتبة الثانية في بطولة كأس "تي آر دي 86" على حلبة مرسى ياس بأبوظبي أثناء شهر أكتوبر من العام السابق، عن الفئة الفضية والمركز الـ4 في الترتيب العام، مثلما اشتملت خبرتها الماضية على المساهمة في سباق تحدي "إم آر إف" للسيارات في الهند.

وتقتصر المسابقة الرياضية على سائقي مركبات I-PACE eTROPHY الكهربائية؛ حيث تسمح لقائدي السيارات المستقبليين والمتسابقين من زوي المعارف الواسعة إمكانيةً مثالية لاستعراض مواهبهم والمنافسة على الساحة الدولية في رياضة العربات عديمة الانبعاثات.

ومن الممكن استعمال تذاكر حضور سباق "السعودية" للفورمولا إي- الدرعية"، من أجل حضور جميع المسابقات، بما يشمل منافسة "جاكوار I-PACE eTROPHY"، ومن الممكن شراء التذاكر عن طريق الموقع الإلكتروني: www.diriyahseason.sa.

وتبدأ أسعار التذاكر لفئة "جراند ستاند" المختصة ليوم واحد ابتداءً من 450 ريالاً سعودياً، حيث تسمح لحامليها فوائد مختلفة تشمل اختيار مقاعد في الصفوف الأمامية ومشاهدة جميع الجهود، وزيارة قرية الفورمولا إي، وحضور الفعاليات الترفيهية خارج مضمار الماراثون، إضافةً إلى تواجد حفل موسيقي يحييه هم النجوم المشهورين عالميا عقب ختام السباق في نفس اليوم.

ويصل قيمة التذكرة الخاصة ليومين ثمانمائة ريال سعودي، بادخار قدره مائة ريال سعودي، مثلما تتبدأ أسعار باقات الضيافة الراقية من 2500 ريال سعودي لباقة اليوم الواحد التي تتضمن خدمة ركن العربات وردهات راقية داخلية وخارجية تطل على حلبة فورمولا إي، مع جولات بلا مقابل بحي الطريف المدرج على قائمة اليونيسكو للتراث الإنساني الدولي، فضلا على ذلك وجبات أكل راقية ودخول بفئة الدائرة الذهبية إلى حفل ما عقب الماراثون ويصل قيمة باقة اليومين أربعة آلاف ريال سعودي.

وترجع فئة نادي "بوس أموشن" مع باقة لفترة 48 ساعةٍ فحسب تصون لكم ركن سياراتكم بداخل منطقة كبار الأشخاص ووجبات راقية استثنائية في موقع ممتاز مطل على الماراثون، وجولات في مواقع تبطل عربات الماراثون وورشات الفرق الإسهام ومناطق قائدي السيارات، وأسمى نوع في إحتفاليات ما في أعقاب الماراثون من منبر كبار الأفراد، بثمن 15 1000 ريال.




ويزخر سيزون الدرعية بمجموعة لا تمض من الفعاليات الرياضية الدولية والفعاليات الثقافية والعروض الترفيهية المبهرة على نطاق شهرٍ كامل بما يشمل ماراثون "السعودية للفورمولا إي– الدرعية"، وبطولة العالم في الملاكمة للوزن الثقيل تحت شعار "صراع على الكثبان الرملية"، وكأس الدرعية للتنس "فئة الرجال"، ومهرجان الدرعية للفروسية.

وسيحفل موسم الدرعية بفعاليات وتجارب ثقافية مختلفة وتجارب رائعة للأطعمة والتقسيم، إضافةً إلى المحاولات الرائعة في "واحة الدرعية"، إتجاه الترفيه العملاقة التي توفر محاولات مميزةً لكل شخصيات الأسرة.

وسيتحول حي البجيري في الدرعية إلى إتجاه مميزة لتجارب التوزيع والأزياء الراقية والمأكولات الشهية، مثلما ستنظم "هيئة تطوير بوابة الدرعية" جولات للسياح والزائرين إلى حي الطّريف التاريخي المدرج على قائمة اليونيسكو للتراث الدولي، والذي يعتبر رمزاً للتاريخ المتحضر الغني للمملكة العربية السعودية.

ومن الممكن شراء التذاكر المختصة لكل الإحتفاليات والفعاليات الترفيهية لموسم الدرعية عن طريق الموقع الإلكتروني www.diriyahseason.sa.

وتتوفر تذاكر ماراثون "فورمولا إي" و"نزال الدرعية التاريخي" للملاكمة وكأس الدرعية للتنس "صنف الرجال" لأجل البيع حالاً، وسوف يتم الإشعار العلني عاجلاً عن التذاكر المختصة للفعاليات الأخرى وتذاكر قدوم كامل أحداث سيزون الدرعية.

ومن الممكن مواصلة المستجدات والدعايا المختصة بموسم الدرعية بواسطة الصفحات الحكومية بمواقع السوشيال ميديا @diriyahseason.
reaction:

تعليقات