أخر الاخبار

بالفيديو.. حسين الشحات ولاعب النجم يتشاجران عقب انتهاء المباراة

حسين الشحات,الشحات,الدوري المصري,الزمالك,اهداف حسين الشحات,حسين الشحات مع العين,الاهلى,الاهلي,الدورى المصرى,كرة القدم,مهارات حسين الشحات,العين,الأهلي,اخبار الرياضة,حسين,الاهلي والنجم الساحلي,حسين الشحات لاعب العين,اون سبورت



بالفيديو.. حسين الشحات ولاعب النجم يتشاجران عقب انتهاء المباراة



إشتعلت مشادة بالأيدي بين حسين الشحات ولاعب النجم الساحلي محمد مثناني، بعد صافرة النهاية وفوز الفريق التونسي على النادي الاهلي المصري بهدف مقابل لا شيء.






اختتمت ماتش بين الأهلي والنجم الساحلي بفوز المطرب بهدف دون رد علي ملعب رادس في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

أحرز هدف اللقاء ياسين الشيخاوي في الدقيقة 49 من اللقاء.

وبدأ اللقاء بضغط من لاعبي الأهلي وهيمنة وسط أرض ساحة اللعب، وفي الدقيقة 4 حصل السولية على غير صحيح، عقب تدخل قوي من لاعب النجم الساحلي على قدمه، إلا أن يفشل الأهلي في استغلالها.

وفي الدقيقة 9 يسعى لاعبو النجم الضغط على لاعبي الأهلي من أجل إحراز أول الأهداف إلا أن كان دفاع الأهلي لهم بالمرصاد.

وفي الدقيقة 12 بعث أحمد فتحي عرضية أخطأ دفاع النجم التصرف معها، لتخرج إلى خارج أرض ساحة اللعب تصبح ركنية للأهلي.





وفي الدقيقة 13 تم طرد أيمن أشرف عقب تعطيل لاعب النجم أمام مرمى الأهلي.

وبدأ لاعبو النجم الضغط على الأهلي عقب طرد أيمن أشرف، وأهدر فرقة رياضية النجم إمكانية هدف مضمونة عقب تمريرة تضرب دفاعات الأهلي والسخاوي يهدر الاحتمالية، بعدما قام بتسديدها خارج المرمى إلى خارج أرض ساحة اللعب.

وفي الدقيقة 22 يسعى لاعبو الأهلي بتمريرات قصيرة بين أقدام اللاعبين امتصاص حماس لاعبي النجم.

وفي الدقيقة 34 يحصل حسين الشحات على غير صحيح بالقرب من منطقة جزاء النجم الساحلي، ويفشل الأهلي في استغلال الفرصة، وينتهي نصف المباراة الأول بالتعادل السلبي.

في نصف المباراة الثاني

وبدأ نصف المباراة الثاني بضغط مكثف من لاعبي النجم، ويتمكن ياسين الشيخاوي من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 49، وأتى الهدف عقب تمريرة طويلة خلف دفاع الأهلي فشل ربيعة في التصرف معها، لتصل لدى الشيخاوي بلا رقابة، يسددها أرضية على يمين الشناوي داخل الشباك.

و بعدها سعى الأهلي العودة للقاء، وسيطر على وسط أرض ساحة اللعب دون فائدة ليستمر تقدم النجم عقب مرور ساعة واحدة.

في الدقيقة 69 فرصة ضائعة للأهلي من عرضية من محمد هاني يقابلها أجايي برأسه، إلا أن الكرة تبلغ سهلة في يد حارس النجم الساحلي، ويظل ضغط الأهلي إلا أن دون فائدة لينتهي اللقاء بهدف للنجم دون رد.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -