-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

براءة رانيا يوسف ووفاء عامر وبسمة وهبة من سب وقذف خالد يوسف

براءة رانيا يوسف ووفاء عامر وبسمة وهبة من سب وقذف خالد يوسف
    خالد يوسف,رانيا يوسف,ياسمين الخطيب,المخرج خالد يوسف,وفاء عامر,بسمة وهبة,شيما الحاج,ياسمين الخطيب وخالد يوسف,برنامج شيخ الحارة,بسمة وهبة وياسمين الخطيب,منى فاروق,وقف بسمة وهبة,وقف برنامج شيخ الحارة,ياسمين الخطيب وبسمة وهبة,ايقاف شيخ الحارة

    براءة رانيا يوسف ووفاء عامر وبسمة وهبة من سب وقذف خالد يوسف


    حكمت محكمة جنح الدقي ببراءة الإعلامية بسمة وهبة والنجمة وفاء عامر والنجمة رانيا يوسف من تهمة سب وقذف المخرج خالد يوسف .







    صدر الحكم برئاسة المستشار محمود هلال، وأمانة سر ضياء الدين صبحي وقد كان المحامي أحمد بدوي، اقامة دعوى قضائية رقم 18799 لعام 2019 جنح الدقي، وكيلًا عن المخرج خالد يوسف، يختصم فيها قناة "القاهرة والناس" وبرنامج "شيخ الحارة" ومقدمته الإعلامية بسمة وهبة، وضيفة واحدة من حلقاته، الممثلة وفاء عامر، بدعوى الخوض في سيرته وعرضه والتشهير المتعمد به.


    واختصم المخرج خالد يوسف في دعواه بسمة عبدالجواد وهبة، وشهرتها بسمة وهبة، مذيعة برنامج "شيخ الحارة" والمذاع علي قناة "القاهرة والناس"، ووفاء أحمد محمد عبدالغفار، المشهورة بـ"وفاء عامر"، وطارق محمود عبدالفتاح نور، صاحب ورئيس مجلس إدارة قناة "القاهرة والناس" الفضائية، ومحمد عوض، معد البرنامج.


    وشدد المخرج خالد يوسف، في دعواه أنه في رمضان السابق، استضافت بسمة وهبة، الممثلة وفاء عامر، وأفردت مساحة كبيرة للخوض في سمعته وشرفه.




    وسألت بسمة وهبة الممثلة وفاء عامر عن الكليبات الإباحية الشائعة على وسائط السوشيال ميديا وقنوات YouTube والتي يتضح فيها المخرج خالد يوسف، وطلبت منها التعليق على قضية خالد يوسف.


    فردت وفاء عامر أثناء لقائها أنها تأمل أن تكون تِلك المقاطع المرئية المنسوبة لخالد يوسف مُفبركة أو "فوتوشوب"، مضيفة أن الإنسان لا يرحم، والرحيم هو الله، في إشارة منها على أن رد الفعل على تلك القضية كان كبيرًا.





    ونوهت "عامر" على أن خالد يوسف "سقط من نظرها" عقب اتهامه أخيرًا بفضيحة المقاطع المرئية الجنسية مع بعض الفنانات، مضيفة: "كنت أشعر بجهلي أمام خالد يوسف، إلا أن حاليا فيه حاجات كتيرة قوي وقعت من نظري


    مصدر الخبر

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم