-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

مع فارق 7 آلاف جنيه.. أيهما تقوم بشراء "رينو لوجان" ولا "لادا جرانتا" 2020؟

مع فارق 7 آلاف جنيه.. أيهما تقوم بشراء "رينو لوجان" ولا "لادا جرانتا" 2020؟
    رينو لوجان,جرانتا,رينو,لادا,لادا جرانتا,تجربة لوجان,تقييم,سيارات,مميزات وعيوب,تجربة قيادة,لوجان,مواصفات,تجربتي,عيوب,مواصفات رينو لوجان,سوق السيارات,لادا جرانتا مستعملة,سيراتو,سعر رينو لوجان,عيوب رينو لوجان,تجربة قيادة رينو لوجان 2020



    مع فارق 7 آلاف جنيه.. أيهما تقوم بشراء "رينو لوجان" أم "لادا جرانتا" 2020؟

    قررت الشركة المصرية العالمية للتجارة EIM، وكيل علامة رينو الفرنسية في جمهورية مصر العربية، تقليل أسعار أيقونتها لوجان سيدان الأسرية بنسب تتفاوت بين 23.000 و26.000 جنيه.






    وفي إستمر التخفيض الذي أعرب عنه الوكيل المحلي والذي يتواصل حتى اليوم الأخير من ديسمبر القادم، يصبح ثمن الفئة الأولى من لوجان المزودة بناقل حركة يدوي 165.000 مقارنة بـ188.000 جنيه.

    ووفقًا للسعر الجديد تدخل رينو لوجان مانيوال في منافسة قوية مع لادا جرانتا Facelift مانيوال الحديثة التي أعلنت عنها مجموعة الأمل للتجارية، وكيل العلامة الروسية في جمهورية مصر العربية منتصف نوفمبر بثمن رسمي 158.000.




    وتسعى لادا عن طريق تقديم جرانتا بشكلها الجديد ومواصفاتها المتنوعة إلى اكتساب حصة سوقية أكبر في قطاع المركبات السيدان الأسرية الصغيرة التي ينافس بها العشرات من الطرازات وفي مقدمتهم رينو لوجان.

    ومن الممكن التعرف على أهم خصائص "لوجان وجرانتا" عن طريق الإنفوجراف الآتي:

    رينو لوجان,رينو,جرانتا,لوجان,عيوب رينو لوجان,لادا جرانتا,لادا,مقارنه,لادا جرانتا 2020 اوتوماتيك,مواصفات,رينو لوجان 2019,تجربة لوجان,تقييم,سوق السيارات,سيارات,مميزات وعيوب,مواصفات رينو لوجان,مواصفات لادا جرانتا,سيراتو,مصر,مميزات وعيوب لادا جرانتا


    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم