أخر الاخبار

الأهلي يحسم صفقة كهربا مقابل 68 مليون جنيه

الزمالك,كهربا,الاهلي,الاهلى,محمود كهربا,الخطيب,مرتضى منصور,صفقات الاهلي,اخبار الاهلي,محمد صلاح,محمود الخطيب,اخبار الاهلى,كهرباء,الأهلي,اخبار الزمالك,الدورى المصرى,صفقات الاهلى,كأس مصر,توقيع محمود كهربا,صفقات الزمالك,الزمالك اليوم,اتحاد الكرة,احمد فتحي


الأهلي يحسم صفقة كهربا مقابل 68 مليون جنيه


وأعلن "الوطن سبورت"، عموم التفاصيل الخاصة بعقد اللاعب المحترف في البرتغال، والذي أنهى توقيعه بأسلوب رسمي أثناء الأيام السابقة بعقد يمتد حتى 4 مواسم ونصف قادمة، حيث تصل قيمة تعاقد اللاعب 15 مليون جنيه مرة كل عامً مع الفريق، جزء منها قيمة قام بعقده، والآخر نسبة الدعايات.




وسيتقاضى جناح الزمالك الفائت، 12 مليون جنيه سنويا من خزينة النادي الاهلي المصري، إضافة إلى ذلك 3 ملايين جنيه دعايات، ولا يحتوي الاتفاق المكتوب نسبة مشاركته مع الفريق.



وقد كان مسؤولو الأهلي قد أتموا الاتفاق وتوقيع عقد مع اللاعب بشكل رسمي، ويتوقف الإعلان الرسمي على رجوع المدرب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء، من تونس ولذا بعد عاقبة لقاء الشياطين الحمر في مواجهة النجم الرياضي الساحلي في بطولة منافسات دوري أبطال أفريقيا.



وسوف يتخذ قرار رينيه فايلر توقيت إعلان التوقيع مع اللاعب وانتظامه في التدريبات، نظراً لأنه سيواصل أثناء شهر كانون الأول من دون فريق أو تدريبات إن لم يتيح له السويسري بالتمرين مع الفرقة الرياضية في ظرف قيده مع نادي القرن.



ويتحضر الأهلي لمواجهة مضيفه نادي النجم الساحلي التونسي، ولذا في افتتاح مباريات الفريق المصري في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -