-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

تجديد حبس زوجة المتهم بقتل أخوه في منشأة القناطر بتهمة الزنا

تجديد حبس زوجة المتهم بقتل أخوه في منشأة القناطر بتهمة الزنا
    منشأة القناطر,القناطر,منشاة,مصر,منشاة القناطر,الجيزة,منشأة القناطر بالجيزة,سياسة,منشأة القناطر ، اتوبيس نقل,نشرة الاخبار,القانطر,الحكومة,مجلس النواب,اخبار القناطر اليوم,القناطر اليوم,موقع جريدة الوطن المصرية,جريدة الوطن المصرية,اخر الاخبار


    تجديد حبس زوجة المتهم بقتل أخوه في منشأة القناطر بتهمة الزنا

    أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام الأكبر بحبس قرينة المتهم بقتل أخوه بمنشأة القناطر عقب اتهامه لها بالزنا، 15 يوما على ذمة التحقيقات.







    ومثلت المتهمة أمام محمد رفعت خليفة وكيل أول نيابة، وتمت مواجهتها بمقطع مقطع مرئي قدّمه زوجها المتهم للنيابة مدته عديدة دقائق يصورها مع أخوه المقتول خلال ممارسة الرذيلة، وأقرت المتهمة بالمقطع المرئي وعلاقتها بشقيق زوجها.


    وجه عمرو عباس مدير نيابة حوادث شمال الجيزة للمتهمة تهمة الزنا وقرر حبسها على ذمة التحقيقات.

    وكشفت التحقيقات أن المتهم اكتشف خيانة قرينته له مع أخوه وأنهما يرتبطان بعلاقة آثمة من مدة إقتربت من عام بعد أن فوجئ بمقطع مقطع مرئي لهما خلال ممارسة الرذيلة ما أثار غضبه وتشاجر مع زوجته التي أنكرت علاقتها بشقيقه وتركت له بيت الزوجية عقب 7 أعوام من الزواج وإنجاب طفلين.


    وعن يوم الجريمة قال المتهم إنه خلال تواجده بغرفته في البيت الذي يسكن به أخوه التقى به وواجهه بمقاطع المقاطع المرئية المنتشرة بالبلدة لكن أخوه سعى نفيها وتشاجر معه واشتبكا بالأيدي حتى تناول المتهم قطعة حديدية كبيرة تثبت أعلى العصا الخشبية للشاكوش وضربه بها على رأسه حتى فارق الحياة، واتهم المتهم أثناء التحقيقات زوجته بالزنا لعلاقتها الحرام مع أخوه المقتول.




    وقال المتهم معترفا بجريمته في التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة: أخويا ومراتي فضحوني.


    وشرحت التحقيقات أن الضحية كان متزوجا من سيدتين وارتبط بزوجة أخوه بعلاقة غير مشروعية ويصور لقاءاته الحرام معها خلسة دون علمها حتى تسربت الكليبات وشاهدها الكثير من أهالي البلدة وشاعت علاقتهما للجميع.


    إستلم اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بتلقي مركز شرطة منشأة القناطر بلاغا من فتاة 17 سنة بتغيب أبوها خمسين سنة نجار منذ البارحة بعد سماعها مشادة بينه وبين عمها 39 سنة نقاش في نطاق غرفة العم في البيت ولم يظهر أبوها حتى اليوم الآتي.


    أجريت تحريات برئاسة العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد محمد عرفان مفتش المباحث والتي أفضت إلى صحة أقوال البنت واختفاء أبوها، فتم استدعاء عمها لمواجهته بأقوالها بخصوص حدوث مشادة بينه وبين أخوه قبل اختفائه فاعترف أنهما تشاجرا ثم انصرف أخوه ولا يعرف المكان الذي توجه إليه.


    شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتوصلت التحريات إلى انتشار مشهد مرئي في البلدة لعلاقة جنسية جمعت بين المتغيب وزوجة أخوه ما أثار غضب الأخير خاصة منذ أسبوع وقتما تأكد من صحة الإشاعات المنتشرة وشاهد مقطع المقطع المرئي لزوجته مع أخوه.


    إستطاعت قوة أمنية ترأسها المقدم سامح بدوي رئيس مباحث منشأة القناطر من سيطرة على المتهم وبمواجهته اعترف أنه استدرج أخوه إلى غرفته في البيت الذي يقيمان به معا وحدثت مشاجرة كلامية بينهما فقام بضربه بشاكوش على رأسه حتى فارق الحياة وحمله ودفنه أسفل سلم البيت.

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم