القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

شيرين سيف النصر تفجر مفاجأة بخصوص الصور المتداولة لها

شيرين سيف النصر,شيرين سيف النصر الان,شيرين,صور شيرين سيف النصر,اخبار الفن,شرين سيف النصر,سرقة مجوهرات,شكل شيرين سيف النصر,شقة شيرين سيف النصر,سرقة شيرين سيف النصر,نجوم العرب,اخبار الفنانين المصريين,صور فنانين,سرقة مجوهرات شيرين سيف النصر



شيرين سيف النصر تفجر مفاجأة بخصوص الصور المتداولة لها


نفت النجمة شيرين سيف النصر علاقتها بالصور المنسوبة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال جلسة سماع أقوالها أثناء محاكمة صديقتها التي سرقت مجوهراتها.






وشددت «شيرين» في إفادات صحفية، أنها موجودة في مدينة لندن منذ مدة كبيرة لزيارة أختها، ومن المقرر أن ترجع للعاصمة المصرية القاهرة خلال الأيام القادمة.


وذكرت شيرين أن الصور المنتشرة لشبيهتها وليست صورها، مضمونة أنها لم تدخل المحكمة خلال محاكمة السيدة التي سرقتها، إلا أنها حضرت في النيابة منذ خمسة أشهر ليس إلا.


وأبدت النجمة استياءها من تبادل الصور كثيرا على أساس أنها هي، متسائلة ما هو الغاية من هذه الضجة في الوقت الحاضر، مضيفة "فيما يتعلق لي معرفش الناس بتجيب الحاجات دى منين والصورة ليس لها علاقة بي مطلقا".




وقد كانت محكمة جنح جنوب الجيزة، قد عاقبت "إحسان" صديقة شيرين سيف النصر، بالسجن لفترة عامين مع الشغل لاتهامها بسرقة مجوهرات من شقة النجمة المصرية تُمقدار ثمنها بحوالي الخامس ملايين جنيه.


وأثبتت تحريات المباحث عقب تفريغ كاميرات المراقبة والاستعانة بشهادة حارس المبنى أن الصديقة المقربة للممثلة شيرين سيف النصر هي الجانية، وتوصلت لمكان شقتها وإلقاء القبض عليها واعترفت أنها استغلت تواجدها بالشقة وغافلت صديقتها وسرقت محتوياتها الذهبية وهي متمثل في أسورة وأنسيال من الذهب المطعم بالألماس.


يُذكر أن الممثلة شيرين سيف النصر، تُعد إحدى أشهر نجمات الفن في مصر والعالم العربي، وقدمت عددًا ضخمًا من التمثيليات التي يتذكرها المتابعين دائمًا ومنها: "من الذي لا يحب فاطمة، المال والبنون، اللص الذي أحبه، غاضبون وغاضبات"، ومن الأعمال السينمائية: "سواق الهانم، أمير الظلام، النوم في العسل".

reaction:

تعليقات