أخر الاخبار

مسلسل عروس بيروت الحلقة 60… على قناة MBC عرض عروس بيروت الحلقة الستون HD

عروس بيروت,ظافر العابدين,كارمن بصيبص,مسلسل,# عروس_بيروت,مسلسل عروس بيروت,مسلسل عروس بيروت #,@ مسلسل عروس بيروت,عروس اسطنبول,مسلسلات,بطل مسلسل عروس بيروت,تقلا شمعون,مسلسل عروس بيروت الحلقة,لينا حوارنة,مرام علي,# ظافر_العابدين,# كارمن_بصيبص,فارس وثريا,فارس


مسلسل عروس بيروت الحلقة 60… على قناة MBC عرض عروس بيروت الحلقة الستون  HD



عروس بيروت الحلقة ستين اليوم يوم الخميس 21/11/2019 وموعد عرض عروس بيروت الحلقة 61 " حيث يوائم موقع النهضة نيوز مسلسل عروس بيروت منذ الحلقة الاولى وحتى الحلقة 60 من عروس بيروت المقرر عرضها اليوم يوم الخميس 21/11/2019، كون المسلسل الحلقة ستين يتطرق لقضايا مهمة تمس المناخ العربية، وقضايا مهمة فيما يتعلق للمشاهد العربي.






وتدور حكاية مسلسل عروس بيروت الذي بلغ الحلقة 60 عن حكاية شاب عربي يدعي فارس (ظافر العابدين) يقوم بالتعرف على شابة متواضعة تسمى ثريا (كارمن بصيبص) من خلال الصدفة ويغرم بها إلى حدٍ كبير، إلا أن أمها (تقلا شمعون) تقف عائقاً لذا الزواج.


وتصدر مسلسل عروس بيروت في حلقاته التي بلغت للحلقة 60 مواقع البحث في الإنترنت العربية، لأسباب كثير يرجعها نقاد في الفن والتمثيليات، لطبيعة سيناريو المسلسل والمحتوى المقدم، فضلا على ذلك الفنانين الواعدين المساهمين الذين تمكنوا من احداث جلب ضخم للجماهير العربية.





و مسلسل عروس بيروت هو النسخة العربية من مسلسل عروس اسطنبول، وتم تصوير مشاهده ما بين لبنان واسطنبول، وهو الموسم الاولى وعدد حلقاته ثمانين حلقة.


موعد عرض مسلسل عروس بيروت الحلقة 61



توقيت عرض مسلسل عروس بيروت الحلقة 61 يعرض عبر قناة ام بي سي4 MBC4 عند وصول عقارب الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية (عدا يومي يوم الجمعة ويوم السبت).

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-