القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أهم 6 هواتف محمولة تتناسب مع لعبة Fortnite خلال 2019

هواتف ذكية,هواتف,هاتف ذكي,الهواتف الذكية,هاتف,تقنية,افضل هواتف,أفضل 5 هواتف ذكية,هاتف رخيص,هواتف لسنة 2019,هواتف محمولة,سامسونج,هواوي,الهواتف,مواصفات,ذكية,لن تصدق,موبايلات غالية,هل تعلم,اندرويد,تقرير,افضل هواتف 2019,افضل هاتف,لابتوب,مراجعة,افضل هاتف متوسط


أهم 6 هواتف محمولة تتناسب مع لعبة Fortnite خلال 2019

تطورت ألعاب التليفونات المحمولة بشكل ملحوظ أثناء السنين القليلة السابقة، وهو الذي دفع المؤسسات لصناعة هواتف محمولة، مصممة خصيصًا للألعاب، حيث تحوي معها عدد من المميزات المختصة مثل: معالج فائق السرعة، وأنظمة تبريد متطورة، وأدوات تحكم خاصة بالألعاب، وشاشات أضخم قدرًا بمقدار تجديد أعلى، وبطارية بسعة أضخم، ولذا لتستطيع من لعب الألعاب الصلبة مثل: Fortnite، وPUBG Mobile بيسر.




تجسد Fortnite من الألعاب التي تفتقر إلى أجهزة محمولة ذات خصائص ذات بأس لتصبح باستطاعتها أن تشغيلها بأسلوب صحيح، حيث من المؤكد أن تؤدي لقاء رياضي متنوعة اللاعبين تحوي معها ما يبلغ إلى مائة لاعب إلى النفوذ على تأدية تليفونك، لذا إذا كنت من عاشقين الألعاب فيجب عليك التروي واختيار جهاز المحمول الذي يلائم ذاك.


وفي السطور التالية أهم 6 هواتف محمولة تَستطيع لعب Fortnite فوقها ببساطة:


1- موبايل  ASUS ROG Phone 2:


تدعم مؤسسة أسوس تليفونها الذكي الخاص للألعاب ROG Phone 2 – والذي يحمل العلامة التجارية Republic of Gamers – بتصميم فريد ومخصص للألعاب، وخصائص داخلية صلبة، ونظام تبريد ثلاثي الأبعاد، وملحقات حاذقة لمسعى لعب أجود، ما يجعله من أجدر أجهزة محمولة الألعاب في مكان البيع والشراء.

يعمل جهاز المحمول بجهاز بروسيسور سناب دراجون 855 Plus من كوالكوم؛ ثماني النوى، بتذبذب يبلغ إلى 2.96 جيجاهرتز، مع وحدة معالجة الرسوميات Adreno 640. يمنح ذلك المعالج السرعة المطلوبة للّعب، والكفاءة العالية في استهلاك الطاقة، إضافة إلى ذلك تخفيض الاختناق الحراري، ولذا بفضل نسق التبريد، ويتوافر ذلك جهاز المحمول بخيار شخص لذاكرة الوصول العشوائي من نمط LPDDR4X بسعة 12 جيجابايت، ومساحة رعاية داخلية من نمط UFS 3.0 قد تصل  إلى 1 تيرا بايت. فضلا على ذلك بطارية كبيرة تبلغ سعتها إلى 6000 ميلّي أمبير/الساعة.

يجيء موبايل  Asus ROG بشاشة كبيرة من صنف AMOLED، بمقاس 6.6 بوصات، وبدقة 1080×2340 نقطة إلكترونيةًا، وكمية تجديد 120 هرتزًا، ما يكفل تشغيل Fortnite بسلاسة فاخرة. ولذا يحتسب مقدار تجديد أسمى ما توفره الأجهزة المحمولة الأساسية الأخرى مثل: OnePlus 7 Pro، وPixel 4 التي تتيح أحجام تجديد تسعين هرتزًا. مثلما أنه مزود بإضاءة RGB قابلة للتخصيص، وثلاثة بوابات USB-C لعدة الملحقات، وأجهزة التحميل، وأي شيء أجدد يمكن لك التفكير فيه.

ليس هنالك الكمية الوفيرة من الجوانب الهدامة في جهاز محمول ROG Phone 2 من فكرة الألعاب. إلا أن مضاهاة بهواتف أندرويد السبّاقة فهو لا يحاول أن التحميل اللاسلكي ولا أي فهرسة مقاوم للماء، مثلما أنه ضخم جدًا ولذلك فهو ثقيل قليل من الشيء.

2- موبايل  Razer Phone 2:


إذا كنت تتقصى عن تليفون ألعاب من الممكن أن تعتمد فوق منه في استخدامك اليومي، فهاتف Razer Phone 2  يُعتبر خيارًا مثاليًا لك، ويجيء بشاشة من نمط IGZO IPS LCD، بمقاس 5.7 بوصات، وبدقة 1440×2560 نقطة إلكترونيةًا، وبكثافة 513 نقطة إلكترونيةًا في البوصة الواحدة، وتدعم كمية تجديد يبلغ إلى 120 هرتزًا في الثانية، ما يجعل الضرائب المتحركة تعمل بسلاسة، مثلما توضح الرسومات بأسلوب فسر.

يعمل التليفون بجهاز بروسيسور سناب دراجون 845 من كوالكوم بتذبذب 2.ثمانين جيجاهيرتز، ووحدة معالجة الرسوميات Adreno 630، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت، ومساحة إستظهار داخلية بسعة 64 جيجابايت، ومن الممكن إرتفاعها عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD حتى 1 تيرابايت.

اعتمدت المنشأة التجارية على نهج تبريد البخار، المستهلك في معدات الحواسيب المنقولة المخصصة بها، والمخصصة للألعاب. ويجيء التليفون بمكبرات صوت مزدوجة أمامية، في الحافات العلوية والسفلية.

يعمل التليفون ببطارية سعتها 4000 جاهزيةّي أمبير/الساعة، وتدعم تكنولوجيا التحميل اللاسلكي، وأبرز ما يميز ذاك جهاز المحمول قائمًا أن ثمنه هبط من ثمانمائة دولارٍ ليصل إلى أربعمائة دولارٍ، ما يجعله خيارًا أحسن حالا.

3- موبايل  OnePlus 7 Pro:


يتفوق موبايل  OnePlus 7 Pro على بقية الأجهزة المحمولة الحاضرة في السجل من حيث الإعداد، حيث يجيء جهاز المحمول بتصميم مودرن ومتميز، ففي الجانب الأمامية للهاتف سنلاحظ إنعدام وجود أي بروز في الشاشة، والكاميرا الأمامية متمثل في كاميرا منبثقة، ومخفية في إطار هيكل الجهاز، وتوضح فحسب لدى الاحتياج إليها.

يجيء جهاز المحمول بشاشة من نمط Fluid AMOLED، بمقاس 6.67 بوصات، وبدقة 1440 × 3120 نقطة إلكترونيةًا، وبكثافة 512 نقطة إلكترونيةًا في البوصة الواحدة، ويتاح مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع مدموج في الشاشة، وتمنح لك تلك الشاشة التمتع بتجربة إبداء عالية الدقة +WQuad High Defination، بحجم تجديد قدره تسعين هرتزًا.

يعمل التليفون بجهاز بروسيسور سناب دراجون 855 من كوالكوم؛ ثماني النوى بتذبذب 2.84 جيجاهرتز، والمُصنع على حسبًا لتقنية 7 نانومتر، ويمنح تأديةً أعلى بمقدار 45% من الإنتاج الماضي، وقدرة ذكاء مُصتنع أشد بثلاث مرات، مع جدارة أجود في استهلاك الطاقة.

ويجيء بثلاث بدائل لذاكرة الوصول العشوائي RAM، بسعة 6 أو 8 أو 12 جيجابايت، وخيارين لمساحة الرعاية الداخلية من فئة UFS 3.0 2-LANE، بسعة 128 أو 256 جيجابايت، ولا يحاول أن إضافة بطاقات الذاكرة الخارجية.

إلا أن أبرز ما يميز تليفون OnePlus 7 Pro أنه يؤلف بين نمطًا للتبريد السائل مشكل من عشرة طبقات، موزعة بأسلوب إستراتيجي في كل مناطق جهاز المحمول، ويمنح لك ذلك الإطار تحميل التليفون دون صعود درجة السخونة، حتى لدى التحميل خلال جلسات لعب Fortnite الطويلة.

يعمل تليفون OnePlus 7 Pro ببطارية سعتها 4000 إستعدادّي أمبير/الساعة، تدعم تكنولوجيا التعبئة المتعجل المخصصة بالمؤسسة Warp Charge بقدرة ثلاثين واطًا، والتي تتيح بتحميل البطارية بمقدار خمسين% خلال فترة ثلث ساعة فحسب.

الجهة السلبي الأول في جهاز محمول  OnePlus 7 Pro مضاهاة بالآخرين هو عمر البطارية الأقل، مثلما يقتضي أن تحط في اعتبارك أنه يبدأ بسعة إستظهار داخلية 128 جيجابايت، ولا يعمل على بطاقات microSD لزيادتها ولذا لايتناسب مع الألعاب.

4- موبايل  Galaxy Note 10 Plus:


يشتغل على ذاك جهاز المحمول العدد الكبير من المميزات التي تجعله خيارًا موائم للألعاب وأكثرها أهمية: معالج ذو بأس، وبطارية ذات سعة كبيرة، وميزة التعبئة الفائق السرعة (Superfast)، والشاشة الكبيرة، والقلم الإلكتروني S-Pen المطور الذي يمكن له التعرف على الإيماءات.

يعمل جهاز محمول Galaxy Note عشرة Plus بجهاز بروسيسور كوالكوم سنابدراجون 855 ثماني النوى بتقنية 7 نانومتر وبتردد 2.8 جيجاهرتز، أو معالج Samsung Exynos 9825 الجديد المُصنع بتقنية 7 نانومتر، وكلا المعالجين يقدمان تأديةً مدهشًا، وكفاءة أجود في استهلاك الطاقة، إضافة إلى ذلك ترقية مميزات الذكاء الاصطناعي، وتنقيح الاتصال، وتنقيحات الكاميرا، ويتوافر بخيار شخص لذاكرة الوصول العشوائي بسعة 12 جيجابايت، وخيارين لمساحة الرعاية الداخلية من صنف UFS 3.0، بسعة 256 أو 512 جيجابايت، مع مساندة إضافة بطاقات الذاكرة الخارجية MicroSD حتى 1 تيرا بايت.

مثلما يجمع بين بطارية كبيرة سعتها 4300 جاهزيةّي أمبير/الساعة تكفي لتشغيل شاشة هائلة بمقاس 6.8 بوصات، وبدقة 1440 × 3040 نقطة إلكترونيةًا، ومن صنف Dynamic AMOLED، غير أن Samsung اختارت عدم تضمين كمية تجديد أعلى، لذا لن تحصل على ذات السلاسة التي توفرها الأجهزة المحمولة الفائتة في قائمتنا.

نهضت Samsung بتضمين أفضلية Game Booster والتي تقوم آليًا بتطوير تأدية جهاز المحمول ليكون متناسبا مع الموارد الضرورية لجلسات Fortnite المخصصة بك، وهنالك حتى مراقب تأدية مضمّن لضمان حصولك على أسمى تأدية طوال الألعاب المتنوعة.

5- موبايل  iPhone 11 Pro Max:


وقتما يكون على ارتباط الموضوع باختيار أجود تليفون آيفون للعب، فإن جهاز محمول iPhone 11 Pro Max يحتسب خيارًا مثاليًا خاصة وأنه يتلذذ بأفضل عمر للبطارية في تشكيلة تليفونات آيفون لذلك العام، الذي يتناسب جلسات لعب Fortnite الطويلة.

يؤلف بين جهاز المحمول شاشة كبيرة بمقاس 6.5 بوصات بحرص 2688 × 1242 نقطة إلكترونيةًا، ومن فئة OLED Super Retina XDR، وبكثافة 458 نقطة إلكترونيةًا في البوصة الواحدة، إضافة إلى استحواذه على الزيادة من التنقيحات في نمط التشغيل، وكاميرا خلفية ثلاثية العدسات.

يعمل جهاز المحمول بجهاز بروسيسور Apple A13 Bionic، الذي يرتكز على التعلم الآلي في جميع أجزائه، ويتيح تأديةً أسمى بمقدار عشرين%، مع تخفيض استهلاك الطاقة بقدر أربعين% عن معالج A12 Bionic الأقدم الذي يعمل به جهاز محمول iPhone XS.

من الجوانب الهدامة في ذاك جهاز المحمول، هو أن نسق تشغيله iOS لا يتيح أي تخصيص. ولن تتمكن أيضًا من استعمال سماعات الدماغ الكلاسيكية المخصصة بك، سوى إذا اختتم الشأن باستعمال محول Apple من 3.5 مم إلى Lightning.

6- موبايل  Huawei P30 Pro:


يحتسب جهاز محمول موبايل  هواوي P30 Pro واحد من الاختيارات الحادثة للعب، حيث يعمل بجهاز بروسيسور هواوي Kirin 980 الذي يمنح تأديةً صلبًا، مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 جيجابايت، وثلاث اختيارات من منطقة الحفظ الداخلية هي: 128 و256 و512 جيجابايت.

مثلما يتلذذ التليفون بتصميم مدهش، وكاميرا خلفية رباعية العدسات، ويجيء بشاشة OLED مقاس 6.47 بوصة باهتمام 2340 × 1080 نقطة إلكترونيةًا، ولا يوجد شك أنها تتلذذ بعناية ألوان ووضوح عالي، إضافة إلى ذلك بطارية تصل سعتها 4200 ميلّي أمبير/الساعة ستدوم معك أثناء اليوم، وسيساعد نسق التبريد البخار المضمن في حماية وحفظ ثلوجة التليفون أثناء جلسات Fortnite الطويلة.

غير أن من الجوانب الهدامة أنه مؤازرة حجم التجديد القياسي بعكس التليفونات الأخرى التي تجيء مع حجم 90 أو 120 هرتزًا.
reaction:

تعليقات