القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

قصة رمضان العائد من الموت بعد 5 ايام من دفنه

العائد من الموت,الموت,العائدون من الموت,عائد من الموت,العودة من الموت,حصلت قبل كده,اخبار مصر,سي بي سي,العائد,ماورائيات,جراحة القلب,ثلاجة المشرحة,مرتضى منصور,جامعة اسيوط,اخبار المحافظات,الظواهر الخارقة,طوني خليفة,إنتظرونا قريبا ...,اخبار اسيوط,والشعوذة


قصة رمضان العائد من الموت بعد 5 ايام من دفنه


استضاف عمرو الليثى برنامج” واحد من الناس ” المذاع عى قناة النهار، الشاب رمضان العائد من الموت الذى اثارت حكايته الرأي العام .




و أفاد رمضان انه كان يتجاوز بحاله نفسيه سيئ جراء اصابته بحروق في انحاء متفرقه من جسمه ، الأمر الذي كان يعوقه عن الشغل فقرر الذهاب للبحث عن عمل دون ان يخبر اهله و اختفى لفترة شهرين .

و اضافت أمه ان تم ابلاغهم بالعثور على جثه وَلدها غريق بالنيل ، و لدى استلامهم للجثة كانت قريبه من جسد وَلدها رمضان إلا أن كانت الجُسمان مختفية الملامح نتيجة لـ أسباب الغرق ، و تم لُحد الجُسمان و إقامة العزاء .



و موالي رمضان انه كان موجود في ميدان التحرير و نادى عليا جار لنا و اخبرنى انه قام بدفن جثتى من ثلاث أيام و ان اهلى وزوجتى منهارين و اتصلت مباشرة باخى و قولتها انا لسه عايش و ذهبت للبيت و اول ما شاهدنى ابى اغمى عليه و إنتحب وسجد شكراً لله .


و قام الدكتور عمرو الليثى أثناء الحلقة بعرض حالة رمضان على الدكتور ابراهيم كامل استاذ عملية جراحية التجميل والحروق بكلية طب جامعة عين شمس ، الذى وعد بعلاج حالة رمضان مجاناً .
reaction:

تعليقات