القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

انطلاق تصنيع سيارات "لادا" الروسية الحديثة اوتوماتيك في مصر.. والكشف عن أسعارها

لادا جرانتا,جرانتا,لادا,سعر لادا جرانتا,اسعار السيارات في مصر,عيوب لادا جرانتا,زيادة اسعار السيارات,اسعار السيارات,اختبار جرانتا,مميزات جرانتا,لادا الجديدة,تجربة جرانتا,اوتوماتيك,ارخص عربية في مصر,تقييم,مواصفات,لادا 2017,لادا جرانتا 2020 أوتوماتيك



انطلاق تصنيع سيارات "لادا" الروسية الحديثة اوتوماتيك في مصر.. والكشف عن أسعارها


أعربت مجموعة الأمل للتجارة، الوكيل الحصري لعلامة "لادا" الروسية في مصر، عن طرح أيقونتها "جرانتا" سيدان العائلية المجمعة محليا موديل 2020.




وصرح الوكيل المحلي عن تفاصيل السيارة الحديثة في احتفالية تمت إقامة مساء يوم الثلاثاء، أن "لادا" جرانتا أوتوماتيك بمواصفاتها الحديثة ستخلق تسابقية كبيرة بالسوق المصرية، مضيفا أن الأسعار التي سوف تقدم بها السيارة ستجعل منها أرخص عربة أوتوماتيك في مصر.


تعتمد "لادا" جرانتا الحديثة على نوعين من المحركات، الأول رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بشدة 87 حصانا، ويتعلق بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، أما المحرك الـ2 فيأتي بنفس سعة المحرك الأول، إلا أن تصل قوته 98 حصانا، وينقل حركته ناقل أوتوماتيك من 4 سرعات.


ووفقا للمعلن من قبل "لادا إيجيبت"، تبدأ أسعار النسخة الحديثة المزودة بناقل حركة يدوي من 158.000 جنيه مصري نحو (عشرة آلاف دولار)، فيما تبدأ أسعار النسخة المزودة بناقل أوتوماتيك من 178.000 جنيه (12 ألف دولار).
reaction:

تعليقات