أخر الاخبار

وكيل «لادا» تفاجئ المصريين بأرخص سيارة سيدان أوتوماتيك

لادا,سيارات,جرانتا,لادا جرانتا,مواصفات,فيات,روسيا,مميزات,لادا 2017,وكيل لادا,ابداع,عفشة لادا,مصنع لادا,تعديل,لادا درفت,لادا روسي,أداء,حادث,تعديل لادا,لادا جرنتا,تجربة لادا,لادا للبيع,لادا معدله,تظبيط لادا,لادا قديمة,سيارة لادا,حوادث لادا,عربيه لادا,الجودة

«لادا» تفاجئ المصريين بأرخص سيارة سيدان أوتوماتيك 


أفصح وكيل سيارات لادا في مصر عن طرح السيارة جرانتا بناقل حركة أوتوماتيكي من فئة (AMT) بخمسة سرعات أمامية، والذي يتيح نقل أتوماتيكي كلاسيكي بجانب نقل يدوي عن طريق تحريك عصا الناقل دون الاحتياج إلى دواسة ناقل الحركة، وهو الذي كان متاح في النسخة الروسية التي تم إيقاف تَوريدها، وهو كلف من حاله زيادة المنافسة بفئة السيارات السيدان المنخفضة السعر بسوق السيارات المصري، بدءا من الشهر القادم.




وتجيء جرانتا بمحرك سعة 1600 سي سي، بقدرة 106حصان 8 صباب، ، تستطيع من التسارع من 0 إلى مائة كم/س أثناء 12,3 ثانية، والبلوغ إلى أقصى سرعة 180 كم/س، بإستهلاك وقود 6,6 لتر لجميع مائة كم في المعتدل داخل وخارج المدينة.

والسيارة «لادا جرانتا» حاصلة على 3 نجوم في اختبارات الأمان الروسية، ويصل طولها 4.26 سم، وعرضها 1.70 سم، وارتفاعها 1.5 سم.

وتصل سعة الشنطة الخلفية بـ«لادا جرانتا» 480 لتر، وتم تزوديها بـ1 إيرباج وفرامل ABS، وزجاج كهربائي، وباور ستيرينج، وتكييف هواء، وسنترلوك.

وقد أفصح الوكيل عن تقليل سعر السيارة ذات ناقل الحركة اليدوي وبلغت إلى 143.000 جنيه بمثابها أرخص سيارة سيدان في السوق المصرية، ومن المنتظر أن ينهي طرح جرانتا أوتوماتيك بسعر أقل من 170.000 جنيه لتكون كذلكً أرخص سيارة سيدان أوتوماتيك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -