القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

شركة تبحث عن "متذوق حشيش خبرة" مقابل 48 ألف جنيه كل شهر

متذوق حشيش خبرة,تشريع الحشيشة,الحشيش,تقنين الحشيش,الحشيش في كندا,حشيش,محشش,مطلوب وظيفية,ماريخوانا,وظيفة شرب حشيش,محششين,الماريخوانا,دولار,مقابل,المخدرات,تبحث,شركة,عجائب,شهريا,وظائف عمل,كندا,جنيه,غرائب,إدمان,فرص عمل مجزية,ألف,عن,راتب بالدولار

شركة تبحث عن "متذوق حشيش خبرة" مقابل 48 ألف جنيه كل شهر

تفتش مؤسسة أمريكية مختصة في إنتاج مشتقات نبات القنب العقار المسكن "الماريجوانا والحشيش والزيوت"، عن واحد يشغل وظيفة خالية تملك، كمتذوق لتلك البضائع، ومراجع لها، مقابل مرتب سنوي يزيد عن 580 ألف جنيه مصري.




وتريد مؤسسة AmericanMarijuana خبير من نوع خاص، واحد يستطيع "تدخين الحشيش"، ويمتلك أيضًا "علم واسعة" بشأن الماريجوانا بشكل عام، استنادا لموقع "ladbible" الإنجليزي.


الاختبار اللازم في المهنة، أن يتحقق المتقدم من مجموعة مختلفة من أعراق القنب ومشتقاتها، سواء "الحشيش أو الماريجوانا أو زيوت CBD"، ويأخذ عينات منها ويراجعها.


المرتب المتوقع لمن ينال الشغل، يبلغ إلى 3000 دولار كل شهر "أكثر من  48 ألف جنيه مصري"، أي ما يبلغ أثناء العام إلى 36 ألف دولار "580 1000 جنيه مصري"، فضلا على ذلك الاستحواذ على الماريجوانا مجانًا.


صرح دوايت بليك، 58 عامًا، من ويستبري، نيويورك، الذي يتولى قيادة عملية البحث عن المستوظف الجديد في الشركة، إن كل واحد تتم إليه حتى هذه اللحظة، حريص بشكل كبير على الفكرة جميعها: "الجميع يحسون بالجنون إزاء تدخين الحشيش، وتحاكم رواتب بدل القيام بهذا، الأمر الذي يجعلهم أكثر جاذبية".


يقول إعلان الشغل: "تلك الشغل حقيقية مائة%، وهي وظيفة تشمل أكثر من  محض الاستحواذ على رواتب مقابل تدخين الماريجوانا، فإذا كنت تظن أن ذاك هو نطاق الشغل تماماً، ولقد لا يكون ذلك الشأن موائمًا لك".


وأوضح الإعلان: "نحن نبحث عن واحد ما لتذوق ومراجعة طائفة كبيرة من بضائع القنب، لمنح القراء رؤى صادقة وموثوقة بشأن بضائع القنب المتنوعة، وعليهم أن يعيشوا في ولاية في أمريكا أو كندا، حيث تجسد الماريجوانا الطبية قانونية".




أما عن الخصائص المطلوبة، فهي أنه يلزم أن يكون المتطور صادقًا في آرائه، وايضاً أن يكون يملك التمكن من مواجهة الكاميرا بثقة، لأنه على الأرجح أن ينقل تجربته للناس.


ونوه إعلان المهنة، إلى "لا تتوقع منا أن نوظفك فقط لأجل أنه تَستطيع التدخين، لأننا نبحث عن واحد يملك دراية واسعة بالماريجوانا لتثقيف قرائنا".


وأتى في الإعلان، يلزم أن يكون المتطور يسكن في الولايات المتحدة الامريكية أو كندا، أو من أي مقر في العالم، إلا أن يلزم أن ينتقل إلى هنالك.


واختتم الإعلان، "أخيرًا، يلزم أن يكون مقدم المطلب لائقًا بدنيًا وصحيًا بشكل عام لإجراء مراجعات بضائع القنب فى جميع الاوقات".
reaction:

تعليقات