أخر الاخبار

جلس يبكي بجانب القبر.. عمر مصطفى متولي يرجع بمفرده لوداع هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي,هيثم احمد زكي,أحمد زكي,وفاة هيثم احمد زكي,احمد زكي,جنازة هيثم احمد زكي,سبب وفاة هيثم احمد زكي,وفاة ابن احمد زكي,خطيبة هيثم احمد زكي,هيثم زكي,هيثم احمد زكى,هيثم احمد زكي 2019,جنازة هيثم أحمد زكي,هيثم,وداعا هيثم احمد زكي

جلس يبكي بجانب القبر.. عمر مصطفى متولي يرجع بمفرده لوداع هيثم أحمد زكي

علمت "الوطن" أن النجم عمر مصطفى متولي، قد رجع مرة ثانية إلى قبر الفنان هيثم أحمد زكي عقب دفن الجثمان في مقبرة أبوه وإغلاقها، وجلس على الأرض وظل يبكي بحرارة بمفرده هنالك.




كانت عائلة هيثم وأصدقاؤه من الفنانين قد غادروا الضريح عقب دفنه بعدة دقائق، إلا أن عمر رجع مكررا بمفرده وطلب أن يجلس بمفرده هنالك على الرغم من إغلاق القبر بالحديد.

وغيَّب الموت النجم الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم يوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل النجم الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

وشيع جنازة النجم الراحل عقب صلاة ظهر أمس يوم الخميس، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين في الجيزة.

وقد كانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة النجم هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من  مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وتحركت قوة أمنية وبفتح باب البيت عقب استئذان النيابة، إتضح وفاة الممثل الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفي أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة انخفاض حاد في الدورة الدموية.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 حينما أكمل ما توجد من مشاهد فيلم "حليم" عقب رحيل أبوه بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام الآتي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعتبر آخر أعماله.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-