-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

الساعة بـ3 آلاف جنيه.. القبض على شبكة شواذ يرتدون ملابس حريمي في مدينة نصر

الساعة بـ3 آلاف جنيه.. القبض على شبكة شواذ يرتدون ملابس حريمي في مدينة نصر
    الجماعات الارهابية,سياسة,اخبار,تعليق والد الضحية الجنسية,تجردهم من ملابسهم,اكبر جروب شواذ,قضية الشذوذ الجنسي في مصر,حلقة ناريه,حلقه ناريه,اخر الاخبار,التلاميذ,شاب شاذ يحكى قصته,معلومات خطيرة,acصح النوم مع الغيطى,تفصيل حكاية الضحية الجنسية

    الساعة بـ3 آلاف جنيه.. القبض على شبكة شواذ يرتدون ملابس حريمي في مدينة نصر

    ضبطت الإدارة العامة لمباحث الآداب، شبكة شواذ مشَكلة من 6 شباب بشارع عباس العقاد بمدينة نصر، لقيامهم باستقطاب راغبي المتعة من خلال النت مقابل 3 آلاف جنيه للساعة الواحدة، ألقي القبض عليهم واعترفوا بارتكاب جريمتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيلوا للنيابة التي تولت التحقيق.





    بدأ الكشف عن الجريمة حينما رصدت الإدارة العامة لمباحث الآداب وجود حسابات لمجموعة من شباب الشواذ يروجون لأنفسهم لممارسة الشذوذ عبر النت، باستقطاب راغبي المتعة الحرام في بنظير الاستحواذ على 3000 جنيه في الساعة.



    وبإجراء التحريات ثبت أن 4 شبان شواذ استأجروا شقة منذ ثلاثة أشهر في واحدة من العقارات بشارع عباس العقاد، بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وينشرون ويعلنون لأنفسهم عبر مواقع الشبكة العنكبوتية لاستقطاب راغبي المتعة الحرام في بنظير 3000 جنيه للساعة الواحدة.


    وبناء على إذن من النيابة العامة تم استهداف السكن وتمكن رجال مباحث الآداب من سيطرة على 4 شباب شواذ وراغبي المتعة، كلهم يرتدون ملابس حريمي.


    وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم