القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

شهادة مرضية تنقذ بطاقة تموين صاحب المعاش من الحذف.. تعرف على التفاصيل

دعم مصر,مصر,موقع دعم مصر,التموين,دعم,تظلمات,وزير التموين,تظلمات التموين,ناس مصر,تموين,بطاقة التموين,وزارة التموين,السيسي,المعاشات,رابط موقع دعم مصر,أخبار الدنيا,سياسة,اليوم السابع,بطاقات التموين,الدورى المصرى,ليفربول,ترامب,اخبار,على




شهادة مرضية تنقذ بطاقة تموين صاحب المعاش من الحذف.. تعرف على التفاصيل



بدأ المواطنون المستبعدون من الدعم نتيجة لـ محددات الاستبعاد وفقا لمعايير العدالة الاجتماعية، وظهرت لهم رسالة في بون الخبز والدقيق والتموين نصها: "يرجى التوجه إلى مكتب التموين لتقديم مستندات الاستبعاد لعدة أسباب"، والتوجه إلى مكاتب التموين لتقديم الوثائق المطلوب إرفاقها مع التظلم، استنادا لسبب الاستبعاد.






وفيما يتعلق للأشخاص التي كان سبب الاستبعاد معاشا حكوميا مرتفعا وهو 4500 جنيه فأكثر، فعليه إحضار صورة البطاقة التموينية، صور بطاقة الرقم القومي، إحضار بيان معاش معتمد من التأمينات والمعاشات ومعه شهادة مرضية من مستشفي حكومي التي تثبت أن صاحب المعاش يعاني من أمراض مزمنة ويحتاج الدواء الشهري.

أما في موقف الأرامل، فيمكن إحضار صورة شهادة الوفاة التي تثبت أنها متوفى زوجها، وايضاًً صورة شهادة الطلاق للمطلقات.

وقد كان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، نشر مرسومًا بمد مدة إستلم التظلمات الخاصة بالبطاقات التموينية حتى ثلاثين نوفمبر القادم.

وقالت وزارة التموين: إن هذا يجيء حرصًا منها على إعطاء المواطنين أصحاب البطاقات التموينية وقت إضافي لتقديم تظلماتهم بكافة مكاتب التموين على مستوى محافظات الجمهورية.

وتتلقى مكاتب التموين التظلمات من المواطنين الذين تم استبعادهم من صرف السلع استنادا لمؤشرات العدالة الاجتماعية، لرجوع من تثبت أحقيته للدعم تطبيقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويتسلم مكتب التموين التظلمات المقدمة من المواطنين وتسجيلها على موقع دعم مصر، مبينا به "الرقم القومى رقم المحمول، صنف التظلم، رقم البطاقة الذكية".

ويقوم مكتب التموين بإرسال هذه القوائم المعتمدة من رئيس المكتب إلى مديريات التموين، إلى أن ترسل كل أسبوع إلى ديوان عام الوزارة مرفق بها "‪c d‬" ويحدث اتخاذ إجراءات سريعة لرجوع المستحقين للدعم.

وشددت وزارة التموين استمرار صرف الخبز المدعم لأي مواطن تم استبعاده نتيجة محددات لجنة العدالة الاجتماعية، حيث إن الاستبعاد كان يقتصر على دفع المنتجات ليس إلا دون الخبز، وأن الجميع يصرفون الخبز المدعم حالا لحين فحص تظلماتهم وعودتهم ايضاًً لصرف السلع طالما أنهم من مستحقي الدعم.
reaction:

تعليقات