أخر الاخبار

بالصور : تعرف على الأوراق المطلوبة لتظلم المستبعدين من دعم التموين من خلال موقع دعم مصر tamwin

دعم مصر,موقع دعم مصر,التموين,وزارة التموين,بطاقة التموين,تموين,مصر,دعم,رابط موقع دعم مصر,المواليد,وزير التموين,اضافة المواليد,بطاقات التموين,موقع,تظلمات التموين,تحديث,تظلمات,البطاقات التموينية,أخبار الدنيا,ناس مصر,التموين في مصر,موقع وزارة التموين

بالصور : تعرف على الأوراق المطلوبة لتظلم المستبعدين من دعم التموين من خلال موقع دعم مصر tamwin

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية، توجيها وزاريا بخصوص التسهيل على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية الموقفة تموينيا بقرار لجنة العدالة اجتماعية.


وأتى نص المنشور على الموقع الأساسي والموثق والرسمي للوزارة، أن المواطن سوف يتقدم بتظلمه مؤيد بالمستندات الدالة على صحة المعلومات بمكتب التموين التابع له، وقد كان في الماضي يتقدم المستبعد من البطاقات بتظلمه عبر الموقع الإلكتروني.

ووضح أن مكتب التموين يراجع التظلمات على الحذف من البطاقة التموينية المقدمة من المواطنين وتسجلها على النسق موقع تموين دعم مصر، واضعا معلومات الرقم القومي ورقم المحمول ورقم البطاقة الذكية وصنف التظلم.

واستكمل الوزير أن المكتب يرسل القوائم المعتمدة من رئيس المكتب إلى مديرية التموين حتّى ترسل إلى ديوان عام الوزارة ومرفق بها cd.

وصرح الوزير إن باب الشكاوى سيفتح حتّى ينهي إرفاق صور الملفات الدالة على استحقاقه للدعم التمويني طبقا للآتي.

الأوراق المطلوبة للتظلم على الاستبعاد من دعم التموين

فيما يتعلق للمستبعدين جراء مرتبات حكومية عالية أو معاشات عالية يكمل تقديم بيان بإجمالي مفردات الراتب من ناحية الشغل لجميع فرد مدرج في مواجهته راتب حكومي عالي، برنت من التأمينات والمعاشات لأصحاب المعاشات العالية يظهر ثمن معاشه الشهري بالفضلا على ذلك أي صورة البطاقة التموينية المرغوب تفعيلها.

أما فيما يتعلق للمستبعدين نتيجة لـ امتلاك عربة أو أكثر، تقديم شهادة معتمدة من المرور تفيد بأن الواحد المسجل في مواجهته امتلاك عربة ليس لديه عربة من عدمه وتحديد نمط وموديل العربة، بالفضلا على ذلك صورة بطاقة التموين المرغوب تفعيلها.

وفيما يتعلق للمستبعدين بسبب استهلاك كهرباء عالية، يمنح بيان معتمد من مؤسسة الكهرباء يفيد بمتوسط الاستهلاك الشهري وإحضار ايصالات الكهرباء لصحاب البطاقة تفيد معتدل استهلاكه الشهري بالفضلا على ذلك صورة كارت التموين الذكي المرغوب تفعيلها.

وفيما يتعلق لمن تم استبعادهم بسبب استهلاك كشف حساب محمول عالية، يحضر فواتير معتمدة من مؤسسة المحمول التابع لها هاتف محمول ذو البطاقة أو خطاب مرخص من شركة المحمول يفيد بمقدار استهلاكه الشهري، وصورة من بطاقة التموين تفععيلها.

أما فيما يتعلق للمستبعدين بسبب حيازة ملكية زراعية، تقديم شهادة معتمدة من الجمعية الزراعية التابع لها ذو البطاقة تظهر مدى حيازته لأرض زراعة من عدمه ومساحة الحيازة.

أما فيما يتعلق للمستبعدين جراء نفقات دراسية عالية، يوفر شهادة معتمدة من المديرية التي منها الأولاد تبدو ثمن النفقات السنوية المدفوعة لجميع ابن إضافة إلى ذلك البطاقة التموينة المرغوب تفعيلها.
وزارة التموين,التموين,بطاقة التموين,بطاقات التموين,وزير التموين,تموين,البطاقة التموينية,تحديث بطاقة التموين,تجديد بطاقة التموين,تظلمات التموين,اضافة المواليد,صرف التموين,المستبعدين من بطاقات التموين,الدعم,تظلمات بطاقات التموين,البطاقات التموينية

التموين,وزارة التموين,وزير التموين,بطاقات التموين,بطاقة التموين,تموين,اضافة المواليد,تظلمات التموين,التموين اليوم,دعم مصر,اخبار التموين,قرار التموين,الدعم,السيسي,البطاقات التمونيه,تحديث بطاقة التموين,البطاقة التموينية,مصر,علي المصلحي,بطاقات


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-