القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

خالد الجندي عن موت هيثم احمد زكى: رسالة لكل راقصة وناشري الفجور (فيديو)

هيثم أحمد زكي,هيثم احمد زكي,وفاة هيثم زكي,هيثم زكي,سبب وفاة هيثم احمد زكي,أحمد زكي,الفنان هيثم احمد زكي,وفاة هيثم احمد زكي,نجوم الفن,خطيبة هيثم احمد زكي,جنازة هيثم احمد زكي,وفاة هيثم أحمد زكي,اخبار مصر,السيسي,وفاة الفنان هيثم أحمد زكي



خالد الجندي عن موت هيثم احمد زكى: رسالة لكل راقصة وناشري الفجور (فيديو)

نعى الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، النجم الشاب هيثم احمد زكى، الذي توفي اليوم يوم الخميس عقب تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، مشيراً إلى أن خبر موته مؤلم للجميع.




واستكمل أثناء كلامه ببرنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع علي قناة "دي إم سي"، أن الموت المفاجئ يلزم التوقف أمامه، حيث إنه يعتبر برقية لكل إنسان لاهٍ وعاصٍ.

ولفت على أن الوفاة المفاجئ للنجم الراحل هيثم احمد زكى رسالة للعاملين في مجال التمثيل والممثلين بأن يتقوا الله ولا يعرضوا على الناس سوى ما ينفعهم عقب موتهم وانتقالهم إلى الله، متابعًا: "رسالة إلى كل راقصة استري نفسك واتقي الله واتركي ما أنتِ عليه".


واستطرد: "الوفاة المفاجئ لـهيثم احمد زكى برقية لجميع إنسان يعمل على ينشر الفجور في الناس بمبرر أنه أكل عيشه وعمله"، معقبًا: كل شخص فينا سيقابل ربنا وباب القبر مكتوب عليه مثلما قال سبحانه وتعالى:" وَلَقَدْ جِئْتُمُونَا فُرَادَى كَمَا خَلَقْنَاكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَتَرَكْتُمْ مَا خَوَّلْنَاكُمْ وَرَاءَ ظُهُورِكُمْ".



ورحل اليوم النجم الشاب هيثم احمد زكى، عقب تعرضه لانخفاض شديد في الدورة الدموية في نطاق بيته في مدينة الشيخ زايد، ويشيع جثمانه بعد صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود.

النجم الشاب كان يسكن وحيدا، ليس لديه أصدقاء عديد، سواء من الوسط الفني أو خارجه على حسب ما قال في البرامج التلفزيونية التي وضح عن طريقها المدة السابقة.
reaction:

تعليقات