أخر الاخبار

تفاصيل ضبط أكبر شبكة دعارة في التجمع 'كرابيج وألعاب جنسية'

دعارة,شبكة دعارة,أخبار,الدعارة,سوريا,شبكة,لبنان,قناة,العربية,اليوم السابع,الجزيرة,عاهرة,محمد,دراما,القبض,تركيا,فرنسا,اخبار,جنس,منوعات,شقة دعارة,جوجل,يزن السيد,فضائح,فيديو 7,تلفزيون سوريا,بيوت دعارة,شبكة دعارة في لبنان,شبكة دعارة أمام مول,ضابط في الدعارة



أعلنت تحريات مباحث القاهرة، تفاصيل سيطرة على أكبر شبكة دعارة ضِمن فيلا في التجمع.


وذكرت التحريات، أن 5 شخصيات استأجروا فيلا في التجمع الأول، وكونا بينما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في إستقطاب راغبى المتعة الحرام من السيدات والرجال من خلال "واتس آب".



واستطردت التحريات، أن التشكيل يصور العلاقات الجنسية من راغبى المتعة في نطاق الفيلا من أجل استعمالها في ابتزاز الأفراد الذين يمتنعون عن مواصلة الممارسة مقابل مبالغ مادية.

واشارت التحريات إلى أنه عثر في نطاق الفيلا على كليبات جنسية لبعض الأفراد وجار التحرى عنهم لضبطهم، مثلما عثر على كرابيج وكلابشات وألعاب جنسية وعليقة وقفص ومبالغ مادية، تم التحفظ عليها.

وتابعت التحريات أن التشكيل مكون من 3 شبان وفتاتين، إخضاع شاب وفتاتين وجار مطاردة المتهمين الآخرين.

كانت البدء حينما وردت بيانات للمقدم تامر عبدالشافي، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، يفيد بقيام 5 أفراد بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه في استقطاب راغبي المتعة من الجنسين من خلال برنامج "واتس آب" بدل مبالغ مادية، وتأجير فيلا بدائرة القسم لإدارة الشبكة بها، وتم إنشاء فريق بحث وتحرٍ من صحة البيانات، وبإجراء التحريات إتضح من صحتها.

بناء على إذن من النيابة العامة قامت قوة من قوات الشرطة من استهداف الفيلا وتمكن رجال الشرطة من سيطرة على 3 من التشكيل "شاب وفتاتين" وبتفتيش الفيلا عثر بداخلها على كليبات جنسية وعدد محدود من الأدوات والألعاب الجنسية.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة مع 2 اخرين هاربين، تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار سيطرة على المتهمين الهاربين
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-