القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

درة بفستان زجاج و"سارة" من البلاستيك.. فنانون ظهروا بإطلالات غريبة

درة,مصر,دره,درة زروق,الرياضة,رقص,القاهرة,الفنانة درة,كوميديا,الجونة,الحياة,برنامج,مهرجان الجونة,رمضان,السعودية,عادل امام,ثورة,snl بالعربي,عرض,منوعات,دراما,درة احمد,سر,محمد,داعش,تراث,تونس,مسرح,المرأة,باروكة,ترامب,مهرجان الجونة السينمائي,سياحة,تركيا,ثقافة,بحر,قصة



درة بفستان زجاج و"سارة" من البلاستيك.. فنانون ظهروا بإطلالات غريبة


مستديمًا ما يهتم الفنانون بمظهرهم، ويعملون "1000 حساب" لجمهورهم، حرصا من بينهم على اختيار أحسن إطلالة لجمهورهم، فيلفتون الحذر لهم في مختلف المناسبات، إلا أن قد يظهرون بإطلالات متنوعة، تثير استغراب المتابعين، وقد تحصل على إعجابهم ايضاًً، وهو ماحدث مع الكثير من الفنانين، آخرهم النجمة التونسية درة.





درة بفستان من الزجاج

وظهرت درة، في الصور التي نشرتها من خلال صفحتها على "إنستغرام"، بفستان مصنوع من زجاجات المياه البلاستيك، التي تم استعمالها في مهرجان الجونة السينمائي، وقد كان الفستان باللون الأزرق البراق، ومرصعًا تماماً بالزجاجات البلاستك المعاد تدويرها.


وعلقت درة على الصور: "الأمور اللي بنتخلص منها بيكون ليها حياة تانية عقب استخدامنا ليها، خلقت حياة حديثة للقوارير (الأزايز) اللى اتجمعت من مهرجان الجونة السينمائي من خلال الفستان ده اللى مصنوع من بلاستيك أزايز المياه".

محمد محسن وهبة مجدي بإطلالة غريبة


محمد محسن,هبة مجدي,الفنانة هبة مجدي,مصر,اغاني محمد محسن,محمد محسن وهبة مجدي,معكم منى الشاذلى,هبة مجدي وزوجها,محمد محسن وهبه مجدى,مجدي,السينما,منى الشاذلى,محمد محسن من زمان جدا,الداخلية,السيسي,دهب ابنة هبة مجدي,ابنة هبة مجدي,طفلة هبة مجدي


ولا تعد درة، هي الأولى في إطلالات الفنانين الغريبة، ففي إحدى الإطلالات الغريبة، وضح ثنائي الفن هبة مجدي ومحمد محسن، في جلسة تصوير بملابس غير تقليدية، مصنوعة من "بواقي الأقشمة"، والتي ترغب مصانع الملابس القضاء عليها.


ووضح الزوجان مع منى الشاذلى، وأطلت هبة مجدي، ببدلة سودا كلاسكية تناسب "جاكت" زوجها، المكون من عديدة ألوان غلب عليها اللون الأحمر والأزرق.


66


ووضح الزوجان، أن فكرة "الفوتوسيشن" الغريبة، تعاود أنه "هبة" رأت واحد من مصصمي الأزياء الأردنيين، يصمم ملابس من ذاك النوع، فتعرفوا عليه واستضافوه في بيتهم، لرؤية جميع التصميمات، وتم الاتفاق بينهم على عمل "فوتوسشن" من "فضلات الملابس".


وترقب الزوجان جلسة التصوير تلك بلهفة، فقالت هبة مجدي: "كنت مستنية السيشن ده من زمان أوي أوي، لأن بقالنا أكتر من سنتين مش بنتصور"، في حين وضح "محسن" أنه حينما زار المصمم، وجد لديه "الجاكت" الذي ارتداه في الحلقة، فسأله عن قصته ليخبره المصمم بأنه متمثل في قطع متبقية من أقشمة يملك صمم منه الـ"جاكت".



هبة مجدي,هبة مجدى,مصر,الفنانة هبة مجدي,الفنانة هبة مجدى,السيسي,السعودية,الدوري,هبه مجدي,زوج هبة مجدي,صور هبة مجدي,محمد محسن,افلام هبة مجدي,صلاح,هبة مجدى تغنى,هبة مجدي وزوجها,سهير المرشدي,محمد محسن وهبة مجدي,هبة مجدي ومحمد محسن,برامج


وتابع: "عجبتني الفكرة القماش كان المفروض يترمي لكنه خده وعمل منه وجهة نظر الجاكت ده ومقاسه طلع بالظبط".

وحينما رأه قليل من المارة في الشارع، قالوا له عبارات عديدة منها: "أفنان إنت هتعمل فوازير السنة دي ولا إيه"، فرد محسن على حسب قوله: "عجبني موضوع الفوازير دة فعرفت إن الناس اكتشف إن في حاجة متنوعة، فقلت بدل مانرمي القماش نعمل بيه فوازير، واستكمل أتخيل بالجاكت ده، قبل ما حد غيري من الزملا ياخده، ويعمل بيه فووازير، محتمل يبقى فاتحة خير، وأنا وهبة نعمل فوازير السنة دي مع بعض".




وفي مهرجان الجونة السينمائي قبل السابق، ظهرت  النجمة الشابة سارة عبد الرحمن بملابس مصنوعة من الأكياس المعاد تدويرها، ولم تعبأ برد فعل المتابعين الذي سخر منها لظهورها بهذا الشكل في حفل عام.


وكتبت النجمة على صفحتها عبر "فيسبوك": ''مبسوطة إني أقول اللي أنا لابساه ده معمول من ثلاثين كيسا بلاستيكيا معاد تدويرهم، Upfuse براند مصري، يصنع حقائب من أكياس البلاستيك، كمشروع ينشر الوعي للمحافظة على البيئة''، ولذا لتوعية بمشكلة القمامة وطريقة حلها بإعادة تدويرها والاستفادة منها، وبعد حديثها أبدى البعض إعجابه بإطلالتها المختلفة والتي تحمل برقية.

سارة عبد الرحمن,سابع جار,سارة عبدالرحمن,مهرجان الجونة,سارة,ساره عبد الرحمن,عبدالرحمن,مسلسل سابع جار,مسلسلات,مسلسل,سارة عبد الرحمان,اخبار النجوم,ساليزون,لايف سارة عبد الرحمن,اعمال سارة عبد الرحمن,مى عمر وسارة عبدالرحمن,بلاستيك


reaction:

تعليقات