القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

قصة سكرتيرة الجيزة.. ابتزها شاب بـ صور فاضحة بعد 12 سنة من ممارسة الرذيلة معها

صور,مسلسل,الجديد,فتاة,تهديد بصور,دراما,لبنان,للنشر بيوت الدعارة,ترند السعودية,المنتخب الجزائري,ابتزاز,للنشر حلقة بيوت الدعارة,أحكام الصلاة,بائعات الهوى,ستاد الكان,# ستاد_الكان,فتيات,مرتضى منصور,الأبواب المتفرقة,الدعارة في الدول العربية,الشرطة

قصة سكرتيرة الجيزة.. ابتزها شاب بـ صور فاضحة بعد 12 سنة من ممارسة الرذيلة معها


فى علاقة غير شرعية  قديمة كانت السكرتيرة طرفًا فيها حينما كان سنها عشرين عاماً، ففي عام 2007 تعرفت السكرتيرة "ن ع" على ابن منطقتها الشاب "م" واوشتعلت بينهما رابطة جنسية محرمة، استمرت لأيام طويلة.




12 عاًما متقطعة هي عمر علاقة الرذيلة التى إشتعلت بين السكرتيرة الثلاثينية وقتها وابن منطقتها في المنيب من محافظة الجيزة، منذ مطلع علاقة المجنى عليها والمتهم في سنة 2007 وانقطاع العلاقة على أن تجددت مرة ثانية في سنة 2014 وتقابلا لممارسة الرذيلة الحرام سويًا مرة ثانية.

وبعد مرور 12 عاماً، إتضح الشاب مرة ثانية في حياة السكرتيرة ليهددها بـ صور جنسية فاضحة لها إن لم ترضخ لمتطلباته الرذيلة وإرجاع علاقتهما سويًا.

وكشفت الأجهزة بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، التفاصيل الكاملة لواقعة تهديد شاب لسيدة ثلاثينية بمنطقة المنيب بصور فاضحة لها.

الواقعة كشفتها الأجهزة عقب تبليغ لقسم الجيزة، من ن ع 32 عاما سكرتيرة، بتضررها من جارها م ن وقيامه بابتزازها بنشر صور خاصة بها وفضح علاقتهما الرذيلة السابقة، وحالا شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث بقيادة اللواء عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية لضبط المتهم وكشف الملابسات.

وكشفت التحقيقات التى أجريت بقيادة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث جنوب الجيزة أن المجنى عليها والمشكو فيه نشبت بينهما علاقة جنسية محرمة في سنة 2007، وكانا يتقابلا معا لإتمام علاقتهما التى انتهت بعدها بسنين.

ووضح من التحريات أن علاقتهما الرذيلة رجعت مرة ثانية خلال فترة عام 2014 وتواعدا سويًا مرة حديثة سوى أنها لم تكتمل وأنهيا تلك العلاقة، حتى رجع الشاب منذ عدة أيام وهددها بفضح تلك العلاقة مشيراً إلى بعض الصور الخاصة بها، ومهددًا بنشرها.

وحالا إستطاعت فرق المباحث بقيادة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث الجيزة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بتهديد المجنى عليها لرفضها إكمال العلاقة الرذيلة معه.

تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.
reaction:

تعليقات