القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كل ما ترغب معرفته عن موبايل آيفون 12 المنتظر في 2020

iphone 12,ايفون 12,iphone 12 pro,iphone 12 leaks,ايفون 12 الجديد,تسريبات ايفون 12,apple iphone 12,iphone 12 pro max,iphone 12 trailer,ايفون 11,آيفون 12,iphone 12 rumors,iphone 12 review,iphone 12 concept,ايفون 2020,ايفون 12 2020,ايفون 12 برو,سعر ايفون 12,ايفون 12 pro max,ايفون ابل 12,iphone 12 2020,ايفون 12 كاميرا


كل ما ترغب معرفته عن موبايل  آيفون 12 المنتظر في 2020

تتكلم التسريبات أن مؤسسة Apple تنتوي تدشين تليفونات (آيفون 12) المنتظرة في سنة 2020 بتصميم حديث، إلا أنه مألوف. مثلما يُشاع أن المؤسسة تنوي إضافة كاميرا رئيسية خلفية رابعة. ورغم أنه ما زال يفصلنا عن التوقيت ما يقارب سنة، فمن المتوقع أن تتوالى التسريبات المرتبطة بالجهاز المحمول إلى ذاك الحين.




ورغم أن إيلاء الاهتمام في التسريبات انصب على تليفونات (آيفون 12)، لكن السلع الأخرى الذي يُنتظر الإعلان عنها أثناء العام الآتي كان له حظ من التسريبات، بما في هذا نظارات الواقع المؤيد:

كيف سيبدو هاتف آيفون في سنة 2020؟

أعلنت التسريبات، والتأكيدات شبه الرسمية؛ التي تشعبت وتوسّعت حتى حالا عن تليفون (آيفون 12) أنه سيدعم شبكات الجيل الـ5 5G، وشاشة مع كمية تجديد قدره 120 هرتز، وكاميرا ثلاثية الأبعاد من نمط ToF، إضافة إلى إعداد عصري.

وقد كان منشأ أغلب التسريبات المرتبطة بهواتف آيفون المنتظرة العام القادم من المحلل (مينج-تشي كو) – الذي يحتسب الأشهر والأكثر مصداقية بصدد بمنتجات Apple – وصرح فيها: إن Apple قد تقلل من معدل الشاشة لنسخة 2020 من جهاز محمول (آيفون 11 برو)؛ فبدلًا من شاشة بقياس 5.8 بوصات، فإن الشاشة سوف تجيء بقياس 5.4 بوصات.

وأيد موقع (فون أرينا) PhoneArena التقني الكثير من الإشاعات المرتبطة بالتليفون، حتى أنه أصدر صورة القدوة الأولى المتوقع لهاتف (آيفون 12)، وفيها سوف تلمح الأركان المدورة، وإطارًا معدنيًا يجعل التليفون شبيهًا بهاتفي (آيفون 4)، و(آيفون 5) قبل أعوام. ومن المرجح أن تفعل Apple ذاك، خاصةً حتى الآن اعتماد التصميم في حواسيب آيباد برو التي أُطلقت في سنة 2018.

وبخصوص بالكاميرات، يُشار إلى تليفوني (آيفون 11 برو)، و(آيفون 11 برو ماكس) كانا أول أجهزة محمولة آيفون مع 3 كاميرات خلفية، وحالياً يُشاع أن (آيفون 12) سوف يقدم كاميرا رابعة من فئة ToF، وهي الكاميرا التي اعتمدتها مؤسسات أخرى، مثل سامسونغ في جهاز محمول (غالاكسي نوت عشرة بلس) التي تعاون على إلحاق بيانات القعر باهتمام. وهي نافعة جدًا لتقنية الواقع المسنود، مثلما أنها تجيز باستعمال وحط (البورتريه) في المقطع المرئي.

يُشاع منذ أعوام أن Apple تنتوي تدشين نظارة واقع معزز، وقد كان يُعتقد في الطليعة أن النظارة قد تحوز شاشة بحرص Full Ultra HD، ومن الممكن استعمالها في مجالي الواقع المعزز، والواقع الافتراضي، غير أن من دون حساسات خارجية التي تُستخدم للرصد والتموضع. وتحدثت تقارير أخرى عن أن النظارات ستكون متصلة بجهاز أحدث، من الممكن أن يكون تليفون آيفون، ولذا كي النفع من تمكُّن معالج جهاز المحمول لتشغيل الألعاب، والخرائط.

وقبل أسابيع، قال توثيق بأن Apple قد تبرم شراكة مع مؤسسة أخرى مختصة لجذب تكنولوجية الواقع المعزز إلى السوق. وأثناء الأيام الفائتة، صرح موقعا (ديجيتايمز) DigiTimes، و(ماك رومرز) MacRumors بأن Apple قد تتعاون مع مؤسسة تحديث الألعاب (فالف) Valve في هذا. مع المغزى حتّى مؤسسة (فالف) أطلقت بشكل فعلي نظارة واقع افتراضي باسم (إندكس) Index سبق من العام الحاضر، وقد في مرة سابقة للشركتين أن تعاونتا في مؤازرة الواقع الافتراضي في نهج (ماك أو إس) في سنة 2017.

يُشار حتّى سوق النظارات الذكية يشهد تطورًا متسارعًا، إذ تتوقع مؤسسة التحليلات CCS Insights أن يصل عدد الشحنات من نظارات الواقع الافتراضي، ونظارات الواقع المدعوم أكثر من  75 مليون نظارة في سنة 2023.
reaction:

تعليقات