القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

اكسب 1000000 دولار مع جوجل.. بشرط

الربح من الانترنت,ربح المال من الانترنت,الربح من اليوتيوب,طرق الربح من الانترنت,الربح,الربح من الانترنت للمبتدئين,المال,الربح من النت,كسب المال من الانترنت,الربح من الانترنت 2019,كيف تربح,كسب المال,ربح,مليون دولار,ربح المال,دولار



اكسب 1000000 دولار مع جوجل.. بشرط

أعربت شركة جوجل “Google” الأمريكية، عن جائزة في إطار برنامج مكافآت الأخطاء لنظام أندرويد بقيمة 1000000 دولار لأي واحد يستطيع اختراق رقاقة الحماية Titan M في أجهزة محمولة بيكسل Pixel، على حسب ما ذكره موقع “ابو عمر نيوز”.






وتفتش مؤسسة جوجل الأمريكية، عن مخترقون إلكترونيون يمكنه تطبيق التعليمات البرمجية من مسافة بعيدة، والذي يعرض رقاقة الحماية Titan M المدموجة على أجهزة Pixel للخطر، والتي تخزن فيها جميع معلومات التليفون، حيث أنهم يتقصون عن واحد يستطيع تأدية الإرشادات البرمجية، دون أن يقدر على رأس الحربة من الإتيان إلى معلومات جهاز المحمول.


وذكرت الشركة، أن الحد الأقصى للمكافأة من الممكن أن تكون أعلى من ذاك، ويصبح هنالك ثواب تكميلية بمقدار خمسين % لو كان باحث الأمن قادرًا على إيجاد استغلال إصدارات محددة من نسخ معاينة المحدث لنظام أندرويد، لافتة على أن المكافأة العليا قد تصل  إلى 1.5 1000000 دولار.



ورفعت المؤسسة قيمة الجائزة لتصل 1000000 دولار، بعدما كانت الجائزة الأولى فى الماضي مائتين 1000 دولار، أي بنحو خمسة أضعاف ذاك العام.


وتحتسب برامج المكافأت التى وضعتها مؤسسة جوجل مكملة لبرامج الأمن الجارية، لأنها تعاون في تشجيع الأشخاص ومجموعات الهاكرز على إيجاد السلبيات والكشف عنها بأسلوب صحيح.

وقد كانت شركة جوجل الأمريكية، قد ضاعفت ثمن الجائرة في يونيو عام 2017، من خمسين ألف دولار إلى مائتين ألف دولار، وقامت الشركة بتنشيط هذا لأنه لم يفوز أي منقب بالجائزة الكبرى.
reaction:

تعليقات