أخر الاخبار

بشكل مفاجئ .. "Sony" تكشف عن الجيل المقبل من "بلايستيشن 5"

بلايستيشن 5,بلاي ستيشن 5,بلايستيشن 5,بلاي ستيشن 5,سوني 5,سوني 5 الجديد,بلايستيشن 5,بلايستيشن 5,بلايستيشن 5,اخبار بلايستيشن 5,بلايستيشن,موعد نزول بلايستيشن 5,بلايستيشن 4,بليستيشن 5,بلايستيشن 5,شكل بلايستيشن 5,سعر بلايستيشن 5,sony,sony a9ii,sony alpha,sony a9,sony a9 ii,sony ps5,sony a9ii specs,sony a7riv,sony a7r iv,sony a9 ii review,sony a6400,sony a6600,sony vs canon,sony rx100 vii,sony a9 mark ii,sony a9 ii price,sony a9 ii camera,sony a9 ii sensor,sony a9ii vs a7riv,sony 1000xm3 review,sony rx100 vii review,sony α,sony mirrorless camera,sony ifa,sony a9 ii specifications,sony wireless headphones,a9ii sony


بشكل مفاجئ .. "Sony" تكشف عن الجيل المقبل من "بلايستيشن 5"

أعربت شركة Sony -بشكل مفاجئ- الجيل المقبل من أجهزة ألعاب "بلايستيشن"، الذي من المتوقع أطلقه في المتاجر في نهاية السنة القادم.




وأطلقت شركة Sony على منصتها الحديثة اسم "بلايستيشن 5" استناداً لما أعلن عنه الرئيس التنفيذي لمؤسسة Sony للترفيه التفاعلي، جيم ريان؛ عبر مدونة بلايستيشن الرسمية.

ووفق "سكاي نيوز" تستهدف "Sony" تدشين "بلايستيشن 5" بحلول موسم الأعياد في 2020، ووعدت بإدخال تطويرات كبيرة على وحدات السيطرة على الجهاز الجديد؛ لإضافة مزيدٍ من الواقعية على محاولة اللعب.

ولم يقم ريان؛ بالكشف عن أيّ صور للجهاز المنتظر، مثلما لم ينشر الألعاب التي ستتوافر معه، لكنه وعد بالكشف عن مزيدٍ من التفصيلات أثناء الأشهُر القادمة.

ومن المتوقع أن ينافس "بلايستيشن 5" الإصدار الجديد من أجهزة مايكروسوفت "إكس بوكس"، الذي يتوقع أن أطلقه في المتاجر أثناء الفترة ذاتها إلى حد ماً في نهاية السنة القادم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-