أخر الاخبار

بالفيديو .. حقيقة ظهور وحيد القرن في شوارع القاهرة

وحيد القرن,القاهرة,مصر,شوارع القاهرة,وحيد القرن فى شوارع القاهرة,وحيد القرن في شوارع القاهره,وحيد قرن في شوارع القاهرة,وحيد قرن في شوارع القاهره,وحيدي القرن فى شوارع القاهرة,وحيدى القرن في شوارع القاهره,نيبال,وحيد القرن فى شوارع مصر

بالفيديو .. حقيقة ظهور وحيد القرن في شوارع القاهرة



أعلن الدكتور أحمد علام، صاحب مقطع مرئي "وحيد القرن" والذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى، عن تفاصيل الموقف، معقبا: "الرواية كوميدية بشكل كبير"، معتبرا أن تبادل ذاك المقطع المرئي أضخم مثال على سرعة انتشار الإشاعات.

ووضح أحمد علام، أثناء مداخلة تليفونية مع الإعلامى عمرو أديب مذيع برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنه كان هو وعدد من أصدقائه في نيبال، يتناولون العشاء في واحد من المطاعم بمحمية طبيعية تسمى شتوان، وأحيانا الحيوانات تمشي في الشارع الكائن به المطعم للوصول إلى الغابة.

ونوه إلى أنهم فوجئوا بمرور الخرتيت في الشارع، فقام بتصويره مقطع مرئي، وأرسل المقطع المرئي إلى جروب مقفول مع أصدقائه، متابعا: "فوجئت عقب ساعة بيصحونا وبيقولوا المقطع المرئي نزل على facebook وعمل ستين ألف شير في ساعة".


وصرح: "المقطع المرئي تشعبت وتوسّع إنه مقطع مرئي أجنبي، وتم تركيب صوت مصري عليه".

وعن ظهور أصوات مصرية بالمقطع المرئي، عقَّب: "ناس مصريين في نيبال، هيتكلموا لاوندي يعني.. في واحد ابن حلال سرق المقطع المرئي ونزله على facebook"، ليعلق الإعلامي عمرو أديب ساخرًا: "يا مثبت العقل والدين يا رب.. إيه اللي بيجرى ده يا جدعان، أنا هاخد طيارة و اجي اتفرج على الخراتيت ".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -