القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

عروس توزع أكياس اندومي على "المعازيم" في الفرح

نودلز,النودلز,تحديات,تحدي,اندومى,اندومي,النودلز الصيني,تحدي الاندومي الحار,فلوق,نودلز حار,تحدي الاكل,الاندومي,تحدي النودلز الكوري,تحدى,نودلز بالدجاج,الحار,اكل,اندومي حار,طريقة عمل النودلز بالخضار,تحدى الاندومى,تحدي الاندومي,اندومى كورى,فلوقات,فلفل,سوشي,اندومي,تحدي الاندومي,تحدي,اندومي حار,تحدي الاندومي الحار,تحديات,أندومي,إندومي,اندومي على طريقتي,الأندومي,الاندومي,فلوق,اندومي كوري,تحدي 5 اندومي,نودلز,فلوقات,حار,الكويت,الحار,تحدي اكل اندومي حار,تحدي اكل 10 اندومي حار,تحدي اكل 20 اندومي حار,السعودية

عروس توزع أكياس اندومي على "المعازيم" في الفرح


لم تجد عروس ماليزية أجود من أكياس المكرونة اندومي  سريعة التحضير لتهديها إلى ضيوفها أثناء حفل زفافها المقرر في 28 سبتمبر الحالي.



وقررت العروس ناجحة زماني (22 عامًا) وخطيبها أمل عفيف عمر من بلدة ريبمو بولاية نجري سيمبلين أن توزع عبوات "النودلز" كهدايا لضيوفها طوال توديعهم.

وأخبرت العروس الميديا المحلية بأنها اختارت المكرونة سريعة التحضير لأنها لا ترغب إضاعة المال وتريد منحة يمكن لضيوفها التمتع بها، مثلما حذرت المقبلين على الزواج بتبني الفكرة، لا سيما من أصحاب الموازنة المقيدة لحفل الزفاف.

ولفتت العروس- استنادا لصحيفة "مالاي ميل" الماليزية- على أن والديها تفهما الفكرة وتحمسا لها لدرجة أنهما قررا شراء صناديق عبوات المكرونة الحثيثة من دكان البيع بالجملة، مثلما لم يعارض خطيبها وأيد الفكرة بالرغم من اندهاشه في بادئ الشأن.

ولاقت الفكرة غير التقليدية استحسانًا عارمًا على موقع التدوينات الصغيرة "Twitter" حيث إستلمت سيلًا من التعليقات المدعومة من معجبيها، في حين اعترض القلة على ذلك الاختيار غير الصحي.
reaction:

تعليقات