-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

تعرف على حقيقة السيارة "نانو إيجيبت" في مصر

تعرف على حقيقة السيارة "نانو إيجيبت" في مصر
    ايجيبت,نانو,سيارة نانو ايجيبت,نانو ايجيبت,سيارة,أسعار السيارات,السيسي,سوق السيارات,محدودى الدخل,نانو ايجبت,نانو ايجيبت 2019,نانو ايجيبت 2016,سيارة نانو,الفنكوش,رياضة,اليوم,الحدث,سيارة تاتا نانو الهندية,نانو ايجيبت glxi 1300,بنك ناصر الاجتماعى


    تعرف على حقيقة السيارة "نانو إيجيبت" في مصر

    تبادل رواد منصات التواصل الالكترونية، صورًا بشأن سيارة مصرية  صغيرة، وتبادلوا الحوار بشأن مواصفاتها حيث تتوفر بـ600 سي سي شخص سلندر، وتحمل على عاتقها السخونة العالية لما يزيد على خمسين درجة مئوية، إضافة إلى عدم حرارة الماتور، مثلما أنها موفرة جدًا للوقود واستهلاك الوقود هو 3 لترات لكل مائة كيلو متر.


    تلاءمت إمكانات السيارة مع احتياجات الشباب وإضافة إلى إمكاناتهم المادية حيث تداول الحوار بخصوص إحتمالية الحصول عليها بنظام التقسيط من خلال بنك ناصر الاجتماعي بمقدم خمسة آلاف جنيه وقسط شهري 350 جنيها.

    nano egypt,nano egypt car,nano,egypt,car,meex egypt car designer,tata nano,egypt cars,expats in egypt,egypt scams,egypt1,travel warning egypt,tata nano america,current car,tato nano in the usa,indian ev car,nano coatings,tat nano,tata nano review,electric car,2011 tata nano,car care,car wash,car wrap,regular car reviews,cairo,egyptian,car protection film,ashitar,compare,#mini|_car_egypt,ap archive,lane motor museum


    رامز أونسي واحد من نشطاء موقع "فيسبوك" شارك أصدقاءه صور السيارة وكتب :"طرح سيارة نانو إيجيبت بقيمة يبدأ من 25 ألف جنيه إلى 42 ألفا أعلى فئة اعتبارا من شهر ديسمبر القادم".

    سها علي، واحد من نشطاء موقع "فايسبوك" شاركت كذلك صور العربة وتساءلت قائلة: "حد يعرف بيانات عنها؟ يشير إلى الكلام ده صح؟".

    سوق السيارات,سيارات,نانو,ايجيبت,نانو ايجبت,ارخص سيارة فى مصر,الهيئة العربية للتصنيع,أرخص سيارة,اماكن بيع نانو ايجيبت 2016,اماكن بيع نانو ايجيبت 2015,أسعار السيارات,اسعار السيارات,سيارات مستعملة للبيع فى مصر,اسعار السيارات الصينى فى مصر

    قليل من من الأخبار التي يتم تداولها علي وسائل السوشيال ميديا
    وقد كانت المعلومات التي تداولها نشطاء موقع "facebook" وأيضا قليل من الصفحات تقول إن تلك العربة هي أرخص عربة في مصر ومصممة لمحدودي الدخل والشباب المصري وإنها ستغزو السوق المصري، ومتوقع ارتفاع عالية في شرائها لأن سعرها كسعر التوك توك باختلاف شياكة المنظر والجاذبية.




    زاد الشغف بخصوص السيارة وإضافة إلى الاستفسارات فتناولت واحدة من الصفحات المشهورة علي "الفيسبوك" صور السيارة وكتبت قائلة :"بيقولو العربية في مصر هتكون بـ 24 ألف جنيه ابتداء من شهر 12، ونظام التقسيط ستدفع خمسة آلاف مقدمًا و 355 جنيهًا شهرياً حد لديه خلفية عن البيان ده؟".

    سوق السيارات,سيارات,اسعار السيارات,اسعار السيارات بالتقسيط,اسعار السيارات في مصر,الهيئة العربية للتصنيع,نانو,نانو ايجبت,اخبار مصر,بالتقسيط,اسعار السيارات الصينى فى مصر,السيارات,اماكن بيع نانو ايجيبت فى مصر,اماكن بيع نانو ايجيبت 2015

    قليل من من الأنباء التي يتم تداولها علي وسائل السوشيال ميديا
    وعلي إثر ذاك انهالت التعليقات من الشباب فقال طه عمر :"حلو أفضل من الدراجة البخارية بس هي فين حاجز جبها في البلد ؟".

    واندهش متساءلا محمد الدريني قائلًا:"بتاخد كام راكب لو ثلاث أشخاص تبقي جميله تحيا مصر".

    تواصلت "بوابة الأهرام" مع اللواء عفت عبد العاطي رئيس شعبة السيارات بغرفة القاهرة التجارية، الذي نفي مقدرة مصر على صناعة سيارة مصرية بقدر مائة% ووضح ذاك بأن وجود سيارة مصرية مائة % يتطلب إلي صناعات مغذية، وبعض الصناعات ليست متوافرة لدينا .

    واستنكر وجود سيارة بثمن 25 ألف جنيه، لافتًا على أن تكلفة التوك توك بلغ إلى أربعين ألف جنيه قائلًا: "ده كلام فارغ".

    مثلما تواصلت "ابو عمر "، مع بنك ناصر الاجتماعي والذي تبادل رواد موقع "الفيسبوك" المحادثة حوله بأن السيارة ستتوفر بالتقسيط عن طريقه، وأنكر البنك كل ذلك أثناء حديثه لـ"بوابة الأهرام".

    وصرح الدكتور شريف فاروق مدير البنك، إنه لا توجد أية تعاقدات أو إجراءات جرت بين البنك وأي من الجهات المسئولة بخصوص طرح سيارة بهذه الخصائص في السوق .

    واستكمل، أن الحوار عن توافر السيارة في مصر غير منطقي لأن الاستحواذ على سيارة بتقسيط شهري 350 جنيها،  يشير إلى أن فترة التقسيط ستزيد على عشرة سنين، قائلًا :"تلك أكذوبة".

    مصدر الخبر 

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم