القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

وفاة وإصابة 71 شخصا في تظاهرات العراق

العراق,مظاهرات,مظاهرات العراق,بغداد,تظاهرات العراق,عادل عبد المهدي,الشرق الأوسط,احتجاجات,رئيس الوزراء العراقي,تظاهرات,الجيش العراقي,البطالة,الحكومة العراقية,ساحة التحرير,العربية,اشتباكات,تقارير,التظاهرات في العراق,ضحايا تظاهرات العراق,احتجاجات العراق

وفاة وإصابة 71 شخصا في تظاهرات العراق

صرحت مصادر عراقية اليوم الأربعاء، عن مقتل فرد وإصابة سبعين آخرين باختناق أثناء محاولة المتظاهرين العراقيين السيطرة على كوبري السنك الإستراتيجي في بغداد، حسبما قالت شبكة وقناة "سكاي نيوز" عربية.




وبوقت أسبق من اليوم، صرحت وسائل إعلام عراقية، بإصابة العشرات من المتظاهرين بسبب استعمال الغازات المسيلة للدموع من قبل القوات الطموح في تجربة لفض الاحتجاجات في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد.


وقالت مصادر، على حسب صحيفة "البغدادية": إن القوات الأمنية استمرت صباح يوم الاربعاء، بإطلاق القنابل الغازية في تجربة لتفريق المتظاهرين بساحة التحرير وسط بغداد وابعادهم عن جسر الجمهورية.


وتظاهر مجموعة من طلاب المدارس والجامعات، اليوم الأربعاء، في بغداد لليوم الـ4 على التوالي.


وجدد مجموعة من تلاميذ المدارس بداخل منطقة الاعظمية وعدد محدود من الأنحاء تظاهرهم لليوم الـ4 على التتالي، مثلما احتجاج علني ايضاًً طلبة الجامعة التكنلوجية تضامنًا مع تظاهرات ساحة الاستقلال.
reaction:

تعليقات