القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

7 معلومات عن الإعصار «ميديكين» الذي يقارب مصر

اعصار ميديكين,اعصار,إعصار,اعصار مصر,الإعصار ميديكين,ميديكين,الطقس,امطار,طقس اليوم,إعصار مصر,الارصاد,الأرصاد,اخبار,اعصار في مصر,اعصار ايرما,اعصار عصمت,اعصار ارما,الطقس اليوم,اعصار يضرب مصر,مصر,عواصف,اسكندرية,الاعصار عصمت,ناسا,رعد,اخبار مصر,إعصار ميديكين


7 معلومات عن الإعصار «ميديكين» الذي يقارب مصر


عرضت صحيفة «واشنطن بوست» الأمريكية، متعددة بيانات عن الإعصار «ميديكين» الذى يقارب السواحل المصرية، ويتنبأ وصوله أثناء ساعات.




ومن الممكن حصر هذه المعلومات فى الآتى:


1ـ وصفت إدارة الطيران والفضاء الأمريكية «ناسا» ذلك الإعصار المدارى بـ«النادر» الذى يضرب الحد الشرقى للبحر المتوسط.

2ـ توقعت ناسا أن يضرب ذلك الإعصار مصر والأراضى الفلسطينية المحتلة والأردن.

3ـ يصاحب الإعصار عاصفة مدارية وأمطار كثيفة ورعدية تبلغ إلى حاجز الفيضانات فى الأنحاء الساحلية، وهو كلف«نادر جدا على نحو لا يصدق في أعظم وأكبر في شرق البحر الأبيض المتوسط»، بحسبًا لمكتب الأرصاد الجوية في المملكة المتحدة.

4ـ يطول الإعصارعلى مسافة ثلاثمائة ميل عبر أقصى البحر المتوسط ​، وقد التقطت صور للإعصار، في الوقت الذي كان متوقفا على عقب مائة ميل تقريبًا في جنوب في غرب قبرص اعتبارًا من وقت متأخر عقب تبين يوم الخميس بالتوقيت من الشرق على الساتلايت.

5ـ يمتاز الإعصار «ميديكين» بالملامح الاستوائية وغير الاستوائية، مع إعصار استوائي شديد لم يسمع به واحد من في البحر المتوسط،

6ـ أوضحت ناسا أن عدم وضوح ذلك الإعصار تكمن فى أن حوض المتوسط ضئيل مضاهاة بمعظم أحواض المحيط التي تشهد هذه الإعاصير المدارية.

7ـ يتنبأ نظام «GFS» الأمريكى أن سرعة الهواء ستتراوح ما بين أربعين - خمسين ميلا فى الساعة، وسيكون قويًا فى أقصى في شرق جمهورية مصر العربية.
reaction:

تعليقات