القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

عقب السخرية منه.. مصدر أمنى يكشف هوية أبو عوامة الظاهر في نفق العروبة

نفق العروبة,العوامة,سودانية,امطار,حال البلد,سودانية 24,للنقاش,السودان,السوداني,المصري,للسودان,الإدراك,الملحق الإعلامي السوداني بمصر,الإعلامي,سودان,الصدام,الطاهر حسن التوم,قناة,بمصر:,مؤخرا,الملحق,لتحسن,أدي,sudania24,السودانية,السودان,S24

عقب السخرية منه.. مصدر أمنى يكشف هوية أبو عوامة الظاهر في نفق العروبة


صرح مصدر أمني حقيقة الصورة التي يتم تداولها علي منصات التواصل الالكترونية لرجل يدخل الي نفق العروبة الغارق بمياه الامطار حاملا "طوق" حيث وضح انه احد المارة وقد كان يسعى انقاذ شاب علق داخل النفق.




وأوضح المصدر قائلا أن الرجل الذي وضح في الصورة التي تم تداولها بشكل ملحوظ مواطن شريف يتمتع بالشهامة كجميع أهل مصر وشاهد قوات الانقاذ تسعى الوصول الي شاب علق داخل نفق العروبة بعد أن غمرت المياه سيارته تماماً حيث بلغ تزايد المياه في ذاك الوقت الي ٢ متر وغرقت السيارة تماماً بها ما دفع قائدها للازدياد اعلي السقف لحين وصول قوات الانقاذ اليه.


واضاف المصدر ان المواطن كان من المارة الذين تصادف مرورهم ففوحئنا به يخلع ملابسه ويحضر طوق "عوامة" ليساعد قوات الانقاذ النهري في انقاذ الشاب العالق قبل غرقه.


وعلق المصدر قائلا: المواطنين المصريين طول الوقت ذو شهامة وسباق للخير وطول توقفنا امس لتسيير حركة المرور وشفط المياه كان الجميع يساعدنا.
reaction:

تعليقات