أخر الاخبار

مقتل عروس و3 من أهلها.. والداعِي صورة سيلفي

افتتاح امبارو 2016,تحلية المياه,تقارير,اسبوع المرور الخليجي,الدوحة,قطر,رؤية قطر الوطنية 2030,قناة الريان,قناة الريان 2,الطاقة المتجددة,الاحتفال بيوم الارض العالمي,ආදරය කරන,ආදරය තමන්ගේම,ආදරය,اينو ديل غاتو,ආදරයේදී අපි හැමෝම,سيلفي,صورة سيلفي,صورة سيلفى,صورة,صور,صور سيلفي,صور السيلفي,السيلفي,سيلفى,سيلفي ما قبل الموت,سلفي,لبنان,صورة_سيلفي,صوره سيلفي,نيكول,تصوير السيلفي,أغرب 15 صورة سيلفي,مسلسلات,صور سيلفي محرجة,أغبى 10 صور سيلفي,صور سيلفي جميلة,أغبى سيلفي,الموت


مقتل عروس و3 من أهلها.. والداعِي صورة سيلفي


لقيت عروس مصرعها مع ثلاثة من أشخاص أسرتها أثناء التقاط صورة سيلفي على سد في الهند، وفق ما صرحت قوات الأمن في البلاد، حيث تسجل أعلى نسبة من الكوارث القاتلة أثناء التقاط صور ذاتية.




وقد كانت عدد من ستة أفراد تلتقط صورا على سد بامبارو في ولاية تاميل نادو اتجاه جنوب الهند، على حسب ما صرح مصدر من قوات الأمن المحلية، على حسب وكالة فرانس برس.

وتحدث المصدر بدون الكشف عن هويته: "كانوا يلتقطون صورا ذاتية وقتما انزلقوا وسقطوا في المياه. أما العريس الذي كان يصورهم، فهو لم يسقط معهم ونجا".

ووثب الأخير في المياه وأنقذ واحدة من السيدات، فيما غطس الآخرون، بحسب ما نقلت وكالة "برس ترست أوف إنديا". ومن قلب المجني عليهم، تلميذ في الرابعة 10 من السن.

وكشفت دراسة أجراها العام السابق باحثون من معهد "إنديين إنستيتوت أوف ميدكل ساينسز"، أن 259 شخصا لقوا مصرعهم بشأن العالم أثناء التقاط صور سيلفي بين 2011 و2017.

وأحصي أضخم مجموعة من حالات الوفاة في الهند، تليها الاتحاد الروسي ثم الولايات المتحدة الامريكية فباكستان. وقد دفعت تلك الظاهرة السلطات الهندية إلى تحريم التقاط صور السيلفي في قليل من المواقع التي تعد خطرة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -