أخر الاخبار

الأرصاد الجوية تعلن أماكن سقوط الأمطار خلال الـ3 أيام المقبلة

حالة الطقس,الطقس,حالة الطقس اليوم,اخبار مصر,حالة الجو,الارصاد الجوية,الطقس اليوم,طقس,الجزائر,الأرصاد الجوية,السيسي,طقس اليوم,الطقس في مصر,الأرصاد,الارصاد,درجات الحرارة,درجات الحرارة اليوم,حاله الطقس,اليوم,حالة الطقس غدا,احوال الطقس

الأرصاد الجوية تعلن أماكن سقوط الأمطار خلال الـ3 أيام المقبلة


صرح الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم الهيئة العامة للإرصاد الجوية الأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة تشهد تراجعا بشكل بسيط بمعدل درجة إلى درجتين على معظم المناطق بدءا من اليوم الاثنين وحتى آخر الأسبوع.




وشدد الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أنحاء جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ومحافظات جنوب الصعيد تشهد هطول أمطار في توقيتات متنوعة أثناء الثالث أيام القادمة، من خفيفة إلى متوسطة.

واستكمل شاهين لمصراوي، أن القاهرة والوجة البحر لن تتأثر بتساقط الأمطار على تلك الأنحاء وتشهد حالة من الاستقرار حتى خاتمة الأسبوع، لافتًا على أن الشبورة المائية الأكثر ظهورا على أنحاء السواحل الشمالية والقاهرة عاصمة مصر.

ونوه على أن درجات الحرارة تسجل 29 على السواحل الشمالية، و31 على الوجة البحري والقاهرة وتتفاوت بين 34 و39 على مدن ومحافظات جنوب مصر.

وشدد أن درجات الحرارة ليلا ما تزال مرتفعة ولا تتيح بارتداء الملابس الشتوية، والمناخ مازال جميلًا ويسمح بالتنزه بأي توقيت.​
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -