أخر الاخبار

عاجل : النائب العام يأمر بحبس الضابط المعتدي على محامي المحلة الكبرى

ضابط المحلة,بالمحلة,المحامين,سامح عاشور,المحامى,المحلة الكبري,محامي المحلة,المحله الكبرى,محامى المحلة,نقابة المحامين,مظاهرات في المحلة الان,المحلة الان,ياسمين الفخرانى,ضرب محامى فى المحله,الاعتداء على محامى,زنا المحلة,قسم شرطة اول المحلة


عاجل :  النائب العام يأمر بحبس الضابط المعتدي على محامي المحلة الكبرى


أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي حبس ملازم أول 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التعدى بالضرب على محام بالمحلة الكبرى.
وقد كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي قضى بضبط وإحضار الملازم أول عبد الرحمن الشبراوي، المتهم بضرب محام بالمحلة الكبرى، البارحة، واستجوابه وصدر الأمر بحبسه 4 أيام احتياطيا على ذمة التحريات في القضية رقم 11226 لعام 2019 جنح أول المحلة الكبرى.


وقد كانت تحريات النيابة العامة قد أعلنت عن تفاصيل هذه الحادثة التي بدأت أحداثها عند وصول عقارب الساعة الثامنة من مساء البارحة الخميس، حينما كان المحامي أحمد علوان يقف بعربته أمام نقطة تمركز النجدة بشارع الحنفي في مدينة المحلة الكبرى في انتظار قدوم أفراد عائلته، فحضر إليه الضابط المتهم يطلب منه الانصراف من موضعه، ولعدم انصياعه لأمر الضابط إشتعلت مشاجرة بينهما تطورت إلى اشتباكات بالأيدي انهال الضابط أثناءها وعدد من مرافقيه من قوات الشرطة على المحامي بالضرب فأحدثوا به إصابات بالغة، ثم احتجزوه في نطاق سيارة قوات الأمن وضربوه فيها حتى وصولهم إلى قسم شرطة أول المحلة الكبرى، وهنالك أنزلوه فأبصره محام يعرفه ورئيس مباحث القسم، حيث هال الأخير ما وقع وهرع إلى تخليص المجني عليه من ضمن أيديهم، وحرر محضرا بالواقعة، كانت نقطة انطلاق تحريات النيابة العامة. فيما بادرت وزارة الداخلية بإيقاف الضابط من عمله.

واستمعت النيابة العامة لشهادة الضحية وشهادة المحامي الذي شاهده حال إنزاله من عربة قوات الأمن بالقسم، و استجوبت الضابط لاتهامه بالقبض على المحامي "المجني عليه" واحتجازه دون وجه حق واستعمال القسوة معه وأمرت بحبسه 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات.

وقد سارعت النيابة العامة إلى التحفظ على أجهزة تسجيلات آلات المراقبة بقسم الشرطة وبمحيط الحادثة، وأمرت بتوقيع الكشف الطبي على المحامي "الضحية" وحددت أجلا له لعرضه على مصلحة الطب الشرعي.

مثلما طلبت إخطارا بأسماء القوة المرافقة للضابط المتهم، وطلبت رئيس مباحث القسم لسماع شهادته، وتعكف النيابة العامة على تفريغ محتوى تسجيلات آلات المراقبة ومشاهدة محتواها لاستجلاء حقيقة الحادثة كاملة.

مصدر الخبر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-