القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

إغلاق الطريق الإقليمي قرب الفيوم والدفع بسيارات الإغاثة

اخبار اليوم,مصر,اليوم,الدائري الإقليمي,طريق,الطريق الدائري,الطريق الدائرى,اكتوبر,حريق الانتاج الاعلامي,الإقليمي,حادث هواره بالفيوم,حادث هوارة المقطع بالفيوم,اخبار,سياسة,مدينة الإنتاج الإعلامي,طريق السويس,حادث ، الطريق الدائريالدائري,التجمع الاول



إغلاق الطريق الإقليمي قرب الفيوم والدفع بسيارات الإغاثة



أصدرت قرار الإدارة العامة للمرور، إغلاق الطريق الإقليمي بمناطق الكيلو 25، قبل بنزينة وطنية (قارون) في الاتجاهين، القادم والمتجه إلى طريق الواحات، ولذا نتيجة لـ هبوط جزء من الطريق لمسافة 150 مترا، بعمق بحوالي ثلاثين مترا تقريبا نتيجة لـ الأمطار.




مثلما خصصت رقم الإغاثة 01221110000، وأهابت الإدارة العامة للمرور بقائدي المركبات الالتزام بإرشادات رجال المرور حرصا على سلامتهم.

وأدى سقوط الأمطار بالطريق الإقليمي بالقرب من الكيلو ثلاثين للقادم من طريق الواحات لمحافظة الفيوم إلى حدوث تجمع حجم كبيرة من المياه بالمنطقة (منطقة منخفضة يعقبها مكان صعودية)، ما أسفر عن حدوث هبوط بالطريق بطول بحوالي 150 مترا، وبعرض نحو ثلاثين مترا، وعمق ثلاثين مترا، وتم تغيير الطريق للاتجاهين.

واتضح أنه لا يوجد إصابات بالأرواح، أو الممتلكات، وتم الدفع بسيارات النجدة المرورية والأوناش والتنسيق مع المحافظات للدفع بسيارات شفط المياه مع غرفة العمليات عن طريق رقم الإغاثة، وتم وحط الإشارات المرورية والإرشادية لحين صيانة الطريق.

وشهدت مجموعة من محافظات الدولة أمطارا وافرة تسببت في تكوين إحتشادات من المياه أسفرت عن أزمة مرورية، مثلما توفيت فتاة إثر إصابتها بصعق كهربائي نتيجة لـ الأمطار في مدينة الـ10 من رمضان، ولقيت طالبة موتها إثر سقوطها من فوق سطح بيتها خلال كسح ماء الغيث بالدقهلية.

وشدد محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، أن المحافظات التي بالشمال ستشهد سقوطا كثيفا للأمطار، وهي الأكثر تأثرا بموجة عدم الاستقرار التي تشهدها البلاد، حيث ستسقط عليها الأمطار حتى الآن مدة صيام طويل منذ مطلع فصل الخريف في 23 سبتمبر، وقد بدأت منذ عشية البارحة على الكثير من محافظات سواحل البحر الأبيض المتوسط وسيوة ومطروح.

واستكمل شاهين، أثناء لقاء خاص مع قناة "إكسترا نيوز"، أن محافظة الإسكندرية شهدت أمطارا متوسطة منذ عشية البارحة وصباح اليوم، ومن المنتظر ارتفاع فرص هطول الأمطار المرحلة القادمة طوال الثلاثة أيام القادمة لفترة ساعة على العاصمة المصرية القاهرة ومحافظات في شمال الدلتا، مع هبوط درجات الحرارة، حيث ستصل درجة الحرارة ما بين 28- 29 درجة، بينما أن درجات الحرارة في المحافظات الجنوبية سوف تكون ما بين 31-32 على محافظات الصعيد، وذلك يعتبر انخفاضا ما بين 8-9 درجات.

مصدر الخبر

reaction:

تعليقات