القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أمطار رعدية وسيول اليوم .. و«الأرصاد» توجه رسالة للمواطنين والمسؤولين

الارصاد الجوية اليوم,السعودية,السيسي,الارصاد الجوية,الطقس اليوم,الأرصاد الجوية,أمطار غزيرة,سيول,عواصف رعدية,اخبار الطقس اليوم,الأرصاد اليوم,الأرصاد,غادة والي,اليوم السابع,الأرصاد الجوية في مصر اليوم,أمطار,رعدية,الأرصاد الجوية في مصر

أمطار رعدية وسيول اليوم .. و«الأرصاد» توجه رسالة للمواطنين والمسؤولين


أعربت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، حتى يوم الجمعة القادمة.


وصرح أشرف صابر، القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في بيان اليوم، إن السحب المتدنية والمتوسطة ستتكاثر، يرافقها هطول أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة عاصمة مصر ومدن القناة، ومحافظات في جنوب ووسط سيناء، وتمتد لمناطق من في شمال الصعيد وجنوبا في حلايب وشلاتين، وتكون تلك الأمطار كثيفة ورعدية في بعض الأحيان على في شمال البلاد، وقد تبلغ لحد الأمطار الجارفة على أنحاء من في جنوب سيناء.


وكشفت الإدارة أنه من المنتظر أن تشهد البلاد هبوطا ملحوظا في معدلات الحرارة المنتظر وقوعها، بقيم تتفاوت ما بين 3 و4 درجات، عن المعدل الطبيعى فيما يتعلق لمثل تلك الفترة من العام، ليسود طقس معتدل شمالا مائل للحرارة جنوبا في فترة النهار منخض الحرارة بالليل.



وحذر رئيس هيئة الأرصاد المواطنين القيادة بهدوء على الطرق السريعة، للسيطرة على عجلة القيادة من الانزلاق نتيجة لـ هطول الأمطار، ولانخفاض مستوى الرؤية الأفقية في الشبورة المائية في الصباح.

مثلما نصح بتغيير نوعية الملابس، أيضاً ضرورة اتخاذ المسؤولين جميع الأفعال الضرورية للمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة والأرواح.
reaction:

تعليقات