أخر الاخبار

"إحنا بشر".. ننشر أقوال "كمسري قطار طنطا" المتهم بإجبار شابين على القفز منه

قطار طنطا,كمسري القطار,كمسرى قطار طنطا,القطار,كمسري قطار طنطا,حادث قطار طنطا,قطار,طنطا,كمسري,حادث القطار,اخبار مصر,القطار في مصر,قطارات مصر,ضحية التذكرة,محمد عيد,قطارات,قطار الاسكندريه,ضحية قطار طنطا,شهيد التذكرة,قطار 934,الكمسري


"إحنا بشر".. ننشر أقوال "كمسري قطار طنطا" المتهم بإجبار شابين على القفز منه


أدلى همام مجدي "كمسري "قطار طنطا" المتهم بإجبار شابين على القفز من القطار عقب امتناعهما عن دفع ثمن تذكرة الركوب، أو منحه أوراقهما الثبوتية لتحرير المحضر اللازم.




وتحدث المتهم أثناء التحقيقات: "أنا مش عملت أي حاجة وهما اللي قفزوا، وفتحوا باب القطر عشان مش معاهم فلوس التذكرة".

وتابع "مجدي" في أقواله: "من مهمات عملي حفظ الأمن والاستقرار في نطاق القطار والبدء في تحصيل ثمن رسوم التذاكر من الركاب المتخلفين عن الحصول على تذكرة من أبواب الحجوزات بمحطات القطارات".


وأكمل المتهم الذي وجهت له النيابة العامة تهمة القتل العمد: "فوجئت بشابين يقفان في وسط عربة ركاب الدرجة الأولى مكيفة وسط الناس في موجة من الهرج والمرج، وطالبتهما بسداد قيمه تذكرتين، فامتنعا عن السداد بطريقة غير لائق فالتزمت كوني موظفا في هيئة السكك الحديدية باتباع إجراءات إدارية بمطالبتهما بالسداد أو تسليمهما إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات، ولكنهما قفزا من القطار هربًا".


ونفى "الكمسري" أمام النيابة العامة قيامه بإجبار الشابين على القفز أو دفعهما بيده للقفز من أبواب عربة القطار.

وتابع المتهم أثناء أقواله: "إحنا بشر ونعرف يعني إيه إنسانية التصرف والتعامل مع الشباب، لكنهما تسرعا في القفز إلى خارج القطار قبالة قرية دفرة بعد تحركنا من محطة قطارات طنطا العمومية".

وتابع "الكمسري: "ربنا يرحم الشاب المتوفي، ويسكنه فسيح جناته وأنا لم أقصد التعرض له في أي شيء إلا أن هو وزميله انفعلا في الكلام معي وأرادا الخروج من القطار أمام جميع الركاب عن طريق القفز أثناء سير القطار".

يشار على أن راكبين سقطا خلال مسير قطار رقم (934 مكيف) "الإسكندرية - الأقصر".

ووفقًا لرواية وزارة النقل: "خلال قيام رئيس القطار بمطالبة اثنين من الركاب بدفع ثمن الأجرة امتنعا، وخلال تهدئة القطار بمحطة دفرة؛ بسبب وجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة، نزل الراكبان من القطار خلال مسيره ما أسفر عن سقوط أحدهما أسفل عجلاته وتوفي على الفور.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بالغربية على رئيس القطار والكمسري الذي صدر قرارًا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وتوجيه تهمة القتل العمد له.

مصدر الخبر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-