أخر الاخبار

وفاة ولي أمر في مشاجرة مع مدرس بالإسكندرية

أخبار عاجلة,القضايا الجارية,الدول العربية,آخر نشرة أخبار,الشرق الأوسط,مشاجرة,الفيديوهات الحصرية,السعودية,التكنولوجيا,نشرة أخبار,نشرة الاخبار المسائية,العربية,أخبار عالمية,قسم اخبار,العراق,أهم الأخبار,كرة القدم,طفل يموت من درج المدرسه,مدرسة,تقارير

وفاة ولي أمر في مشاجرة مع مدرس بالإسكندرية

لقي ولي أمر مصرعه بمدرسة عمرو بن العاص، واحدة من مدارس محرم بك وسط الإسكندرية، في مشادة مع معُلم داخل المدرسة، طوال دخول الفترة المسائية للمدرسة.






وأكد يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، صحة الحادثة، قائلا إن ولي أمر أحد الطلاب، وافته المنية طوال دخول المدرسة أثناء الفترة المسائية، في أعقاب مشادة مع واحد من المدرسين.

واستكمل الديب أن أم التلميذ قامت بطلب حضور الوالد لتنشب مشادة مع المدرس ويلقي الوالد مصرعه، لافتا إلى أنه تم القبض على المعلم وإحالة الجثة للطب الشرعي لإعمال شئونها بمعرفة النيابة العامة.

على الجانب الآخر، صرحت هدي أحمد، ابنة أخت المتوفي: إن عمها عبدالفتاح عبدالقادر ذهب للمدرسة عقب اعتداء المعلم بالضرب على ابنه، فتعدي المعلم على الوالد وقام بضربه ودفعه ليقع على الأرض مفارقا الحياة، وأنه بعد ذاك شهدت المدرسة حالة غضب من أولياء الأشياء وتم استدعاء الشرطة، وأن المعلم قال إنه لم يكن يعرف بمرض ولي الأمر بالسكر والقلب، وتم اقتياده لقسم الشرطة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -