-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

صاحب عمل يقدم موظفا وجبة لأسد بعد أن طالب براتبه

صاحب عمل يقدم موظفا وجبة لأسد بعد أن طالب براتبه
    السلطان,حلم الملك,الملك,تفسير الاحلام,حلم,رؤية,رجال,تفسير,يبصقن,الهيئة,على,لابن سيرين,المنام,معنى,بنات,سعوديات,في,كثير,عيون,نظرة,أنت,شيء,متأخر,فاردي ولاء الرجل الحديدي,ديفيد,يوحنا,جدا,قليل,الكي جي بي,ياقوت,جاك,كينيدي,جاكي,نكات,صور,المتنورين,معلومات,سحق,الشيء (جهاز الاستماع),كثير جدا,إيروسميث,أريد أن أفتقد,أبريل,أزرق,عميق,الاحتياجات,انها,قليلا أيضا,بعيدا,كثير جدا

    صاحب عمل يقدم موظفا وجبة لأسد بعد أن طالب براتبه


    تسبب نقيض بين رجل باكستانى، وعامل كهرباء فى حادث بشع فى باكستان، حيث أراد صاحب الشغل معاقبة العامل على إلحاحه فى طلب أجرته فقدمه أكلة للأسد.




    و استنادا لموقع "الأيام" البحرينى، ولقد ألقى الرجل الباكستانى عامل كهرباء لأسده، بعدما اشتكى الأخير من عدم حصوله على الأجر الذى يلزم أن يناله، بحسب ما نقلت سبوتنيك عن صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

    ووقع الحادث فى عقار دينى باكستانى، وألقت قوات الأمن القبض على الرجل ووجهت إليه تهمة مسعى القتل.

    و كان صاحب الشغل الباكستانى، قد ألقى عامل الكهرباء، إلى الأسد الأليف الذى يملكه، ليفترسه بعد أن طالب العامل براتبه، وأخبره الأخير أن يأتى فيما بعد ثم ظل فى المماطلة وعدم الدفع له، ونجا العامل بعد أن أنقذه المارة من الأسد، بعدما أشار نظرهم صراخه واستغاثته.

    ولم يوفر العامل فى صاحب الأسد أى شكوى، حتى مرور شهر من الحادث، ورفع تظلم للشرطة عقب رفض صاحب الشغل دفع التكاليف الطبية للمستشفي التى يعالج بها العامل.

    مصدر الخبر

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم