أخر الاخبار

نطق الشهادتين ثم سقط على الأرض.. وفاة معلم خلال تأديته عمله في مدرسة بالمنوفية

وفاة,قناة,مدرس,مصر,العربية,الجزيرة,اخبار,فضيحة,داعش,تقارير,اعتداء,السعودية,مجلس,مباشر,سياسة,الشيخ,لبنان,قطر,حصريا,السيسي,الرياض,لاين,المدرسة,داخل,ولي امر,المدرسين,أخبار,احمد فيروز,ريال مدريد,مدرسته,الكويت,الامارات,مول البندير,كشك,اون,دبي,وناسة,وزارة,يوفنتوس,رونالدو


نطق الشهادتين ثم سقط على الأرض.. وفاة معلم خلال تأديته عمله في مدرسة بالمنوفية 


لقى معلم لغة عربية بمدرسة المساعي بمدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، مصرعة خلال وجوده في الفصل لشرحه للتلاميذ نتيجة أزمة قلبية. 


واستلم اللواء محمد ناجي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا العميد إبراهيم الدسوقي، يفيد بوفاة معلم لغة عربية في مدرسة المساعي في مدينة تلا، يدعي محمد أبو علي نتيجة سكتة قلبية، خلال وجوده في الفصل، حيث حضر طابور الصباح، ثم دخل الفصل لشرح المنهج للتلاميذ ولكنة سقط فجأة.

وتحركت فورا قوة من مركز شرطة تلا بقيادة العقيد محمود شعبان، حيث ثبت أن سبب وفاة المعلم أزمة قلبية، وحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

سيطرت موجة من الحزن بين التلاميذ والمدرسين والعاملين بمدرسة المساعي في مدينة تلا بعد وفاة المدرس خلال تأديته لعمله، وأكد شهود عيان أن المعلم حضر طابور الصباح ثم أخذ التلاميذ متجها إلي الفصل، ووقف على الباب وقال "أشهد أن لا إله الله وأن محمدا رسول الله" ثم سقط على الأرض.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-