القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

السيرة الذاتية للمرشح الرئاسي نبيل القروي .. وصل لجولة الإعادة رغم حبسه

السيرة الذاتية للمرشح الرئاسي نبيل القروي .. وصل لجولة الإعادة رغم حبسه

نبيل القروي,تونس,يوسف الشاهد,مورو,الانتخابات التونسية,بافون,الغنوشي,نداء تونس,راشد الغنوشي,عبد الكريم الزبيدي,المنصف المرزوقي,قناة الغد الاخبارية,قناة الغد,السبسي,الزبيدي,حركة النهضة,أخبار الغد,تليفزيون قناة الغد,الانتخابات الرئاسية التونسية,تونس,نداء تونس,الانتخابات التونسية,انتخابات,انتخابات رئاسية,المنصف المرزوقي,راشد الغنوشي,تحيا تونس,خريطة تونس,الصحف التونسية,التونسي,الجزيرة,يوسف الشاهد,الانتخابات الرئاسية التونسية,إرهاب,الدستور,علم تونس,رجاء الجداوي,انصار الشريعة,النهضة
نبيل القروي


أفاد المتحدث باسم المرشح الرئاسي التونسي المحتجز نبيل القروي، إن القروي بلغ إلى جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية.



وقالت وكالة "رويترز"، اليوم يوم الاحد، إن المتحدث باسم نبيل القروي المرشح الرئاسي المحتجز وقطب الإعلام بتونس، أفصح في خطاب أن القروي تأهل لجولة الإعادة بانتخابات الرئاسة. 

ونبيل القروي هو رجل أعمال وإعلامي تونسي، كان ميلاده في آب عام 1963 ببنزرت.

وأسس القروي بالتنسيق مع شقيقهُ غازي، قناة نسمة الفضائية الترفيهية سنة 2007، حيث قام بالتوجه للجمهور في المغرب العربي، ومصدرها ترفيهي فني إيطالية تونسية، ومقرها العاصمة الفرنسية باريس.

ولديه نبيل القروي مؤسسة الإعلانات "قروي قروي" التي لديها قناة نسمة ايضاًً، حيث كانت قد شهدت في بداية افتتاحها نجاحا كبيرا بواسطة عرض برنامج ستار أكاديمي المغرب العربي.

ويتواجد نبيل القروي حالا على رأس جمعية "خليل تونس"، التي تخص بالعمل الخيري منذ بحوالي 3 أعوام، فيما ينال نسب عالية من الرضا عند المواطنين في استطلاعات المقترح التي تجري عن طريق بعض الشركات المخصصة.
reaction:

تعليقات