أخر الاخبار

عقب إحلال مركبة «التوك توك».. نعلن أسعار ومواصفات السيارات الفان

عقب إحلال مركبة «التوك توك».. نعلن أسعار ومواصفات السيارات الفان

سيارات,أسعار السيارات,السيارات الكهربائية,سيارة,ميني فان,التوك توك,التوكتوك,صور السيارات,تجار السيارات,أحدث السيارات,سيارة ميني فان,عالم السيارات,تصنيع السيارات,هندسة السيارات,حوادث السيارات,اسعار سوزوكي فان,مقارنة السيارات,الميني فان

بعد صدر قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، حديثا باستبدال وإحلال مركبة «التوك توك»، بسيارات آمنة مثل «المينى فان»، إلى أن تكون مُرخصة، و تعمل بالغاز الطبيعي وتكون حضارية للمواطنين، إضافةً إلى توفير الآلاف من فرص العمل، يتساءل الكثيرون عن الأسعار.

 

ورصدت "ابو عمر نيوز "  أسعار ومواصفات  المركبات الفان في مكان البيع والشراء المصرية  خلال الفترة  القادمة عقب صدور مرسوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الحكومة، باستبدال سيارات التوك توك بسيارات الفان.


سوزوكي فان

تتضمن العربة على محرك بسعة ألف سي سي، وبها ناقل حركة مانيوال مزود بـ4 سرعات، ويحدث تصنيعها في اليابان، وسعرها في مكان البيع والشراء المصرية 140,000 جنيه.


كينبو ميني فان

تتضمن العربة على محرك بسعة 1400 سي سي، وبها ناقل حركة مانيوال مزود بـ4 سرعات، ويحدث تصنيها في الصين، وسعرها في مكان البيع والشراء المصري 125,000 جنيه.


فيكتوري V1

تتضمن العربة على محرك بسعة 1200 سي سي، وبها ناقل حركة مانيوال مزود بـ6 سرعات، ويحدث تصنيعها في الصين، وسعرها في مكان البيع والشراء المصرية 141,000 جنيه.


فيكتوري V2

تتضمن العربة على محرك بسعة 1300 سي سي، وبها ناقل حركة مانيوال مزود بـ3 سرعات، ويحدث تصنيعها في الصين، وسعرها في مكان البيع والشراء المصرية 160,000 جنيه.


كاري Q22

تتضمن العربة على محرك بسعة 1200 سي سي، وبها ناقل حركة مانيوال مزود بـ4 سرعات، ويحدث تصنيعها في الصين، وسعرها في مكان البيع والشراء المصرية 155,000 جنيه.

شاهد ايضا
محافظة القاهرة: تغريم صاحب التوك توك المخالف 1500 جنيه فوريا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-