القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تركي آل الشيخ طموحي كان عقيد وأحلامي اختلفت

تركي آل الشيخ طموحي كان عقيد وأحلامي اختلفت

تركي آل الشيخ,تركي ال الشيخ,السعودية,مرتضى منصور,الاهلي,تركي,بيراميدز,رياضة,سياسة,الشيخ,الزمالك,الحدث,الهلال,الدوري المصري,محمود الخطيب,تركى آل الشيخ,جماهير,الخطيب,اخبار مصر اليوم,تركى ال الشيخ,تركي ال شيخ,العربية,مصر,اخبار اليوم,الأهلي,تقارير
تركي آل الشيخ


استعاد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، بداياته التعليمية والعملية، مكاشفاً معجبيه بشفافيته، وجالت ذاكرته على مر سنين عمره، مانحا مجالا لـ«الفضفضة» بين تغريداته في موقع «تويتر».




تركي آل الشيخ ، الذي لم يتكهن يوماً أن يصل إلى رتبة وزير أو مستشار، أعلن أن منتهى طموحه كان أن يصبح عقيداً في السلك العسكري، حيث فتحت صورة قديمة له عرَضها أمس (يوم الأربعاء) باب التساؤلات في قالب حِواري مع متابعيه، حيث تعدت المشاركات 7000 تعليق. وأجاب آل الشيخ على سؤال محمد الشهري في منشن التغريدة بخصوص مقاصد وأحلام تركي آل الشيخ، هل تغيرت أم كبرت؟، حيث قال: على الإطلاقً اختلفت... كان منتهى طموحي أوصل عقيد.



 وعلق مدير هيئة الترفيه على فضول واحد من المتابعين لمعرفة نمط العربة التي كان يمتكلها، كاشفاً أنها هونداي كوبيه ولونها كحلي ويرجع سنة صنعها إلى عام 1997، مشيرا إلى أنه كان يحتفظ بأشرطة الممثل فائز صقر في وقتها حالَما كان موقوفاً عن التغني. وردا على أحد الأسئلة حول لو أنه مديونا في يوم من الأيام، رد آل الشيخ: «نعم كان علي دين في الأهلي والفرنسي».

 وأوضح واحد من المتابعين حتّى الصورة التي عرَضها تركي آل الشيخ تعود إلى أيام فقره وتواضعه وعلق مدير هيئة الترفيه بأنه مازال فقير إلى الله و متواضع.
reaction:

تعليقات